العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

«ديلي ميل»: أيام بنيتيز مع تشلسي معدودة

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أمس (الأربعاء)، أن مصير المدير الفني لنادي تشيلسي لكرة القدم المدرب الإسباني رافا بينيتيز على المحك، وقد لا ينهي الموسم مع البلوز.

ويتحمل لاعبو المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم الإسباني رافائيل بينيتيز مزيدا من الضغط كل يوم، لكن المدرب لايزال يمكنه تنفس الصعداء على رغم التعادل الفقير 2/2 في بطولة كأس إنجلترا أمام فريق من الدرجة الثالثة، وكل ذلك بفضل هدف في الوقت القاتل للمهاجم الإسباني فيرناندو توريس يوم الأحد الماضي.

وكتبت صحيفة «»ذي جارديان» صبيحة يوم المباراة «بينيتيز كان واحدا من المستفيدين من الهدف»، الذي أنقذ في رأيها العديد من القرارات «الخاطئة» للمدرب خلال مباراة الأحد أمام برينتفورد.

وبعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين، والتخلف بفارق 11 نقطة عن متصدر الدوري الإنجليزي، وخسارة نهائي كأس العالم للأندية، يبدو أن كأس إنجلترا هي السبيل الأوحد لتشلسي لإنقاذ موسمه.

وربما قد اكتست ملامح مالك نادي «البلوز» الروسي رومان أبراموفيتش بالغضب بعدما رأى العرض الذي قدمه فريقه على استاد برينتفورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش سيلجأ للحصول على خدمات مدرب فريق إيفرتون الاسكتلندي ديفيد مويس، الذي يقدم فريقه مباريات كبيرة في الموسم الحالي.

ووفقاً للصحيفة فإن أبراموفيتش قرر التعاقد مع مدرب من داخل البريمير ليغ، بعدما فشلت محاولاته للظفر بتوقيع بيب غوارديولا، الذي سيتولى تدريب فريق بايرن ميونيخ ابتداء من الموسم المقبل.

كما كانت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية قد ذكرت قبل فترة وجيزة بأن ديفيد مويس يرغب في الإشراف على تدريب تشلسي خلفا لبينتيز في الصيف القادم.

وأكد التقرير أن مويس أبدى استعداده للموافقة على تدريب البلوز نظراً لإمكانات النادي الكبيرة بالإضافة للدعم المالي الذي يحظى به من قبل مالكه أبراموفيتش.

ويعد مويس منافساً كبيراً لمدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، ومدرب بروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب في قائمة المرشحين لتولي قيادة تشلسي.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق إيفرتون يحتل المركز الخامس في الدوري بفارق 4 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، في حين أن تشلسي يأتي في المرتبة الثالثة.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً