العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء يوجه لضرورة الاهتمام بالمشروعات الاقتصادية المتعثرة وإيجاد الحلول لها

رئيس الوزراء لدى استقباله كبار المسئولين أمس
رئيس الوزراء لدى استقباله كبار المسئولين أمس

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى ضرورة الاهتمام بالمشروعات الاقتصادية المتعثرة وإيجاد الحلول لها بالشكل الذي لا يؤثر على النشاط الاقتصادي والاستثماري في البحرين.

وذكر سموه أن المنجزات الحكومية كثيرة ومتعددة وطالت مختلف الميادين الصحية والاجتماعية والإسكانية، وقال: «إن المواطن حينما يتساءل عن أمر يجب أن تكون الجهات الحكومية دائماً مع الحدث ومصغية للمواطن، وأن يكون التفاعل مع ما يطرحه المواطن من ملاحظات وشكاوى دائماً ايجابيّاً».

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (3 فبراير/ شباط 2013) عدداً من كبار المسئولين في البحرين بحضور رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من النواب.

وأكد سموه أن التعاون الحكومي - البرلماني يسير في اتجاه تصاعدي، وأن أبواب الحكومة دائماً مفتوحة أمام ممثلي الشعب الذين تحرص الحكومة على دعمهم للاضطلاع بمسئولياتهم، وأنها ترحب بالأدوات الرقابية كافة وتعمل على إنجاحها، مشيراً إلى أن قنوات الاتصال بين السلطتين يجب أن تكون دائماً مفتوحة وألا تعتريها أية عقبات.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة أخذ العبر والدروس مما يحدث في بعض الدول وحماية الوطن منها، لافتاً إلى أن وجود مجلس منتخب يمثل الشعب بتلاوينه وقواه كافة يعزز هذا التوجه ويضيف قوة إلى الرأي الشعبي.

العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:55 م

      مشروعات اقتصادية متعثرة

      بالفعل... لأول مرة أدخل المرفأ المالي وقد لاحظت الكثير من المشروعات الاقتصادية التي أقفلت وتركها أصحابها. منظر يحز في النفس كثيراً..

اقرأ ايضاً