العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

الجودر يوقع اتفاقية بناء ملحق بصالة اتحاد الريف

بكلفة 75 ألف دينار

وقع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر اتفاقية إنشاء مبنى إضافي بالصالة الرياضية بنادي اتحاد الريف، مع شركة يوربين للبناء والصيانة بمبلغ 75 ألف دينار.

وكان مجلس المناقصات قد ارسى العطاء على يوربين للبناء لتفيد مشروع ببناء الملحق الإضافي على أن يشتمل على صالة استقبال 5×5م قاعة تشريفات 10×9م، صالة رياضية 7×6م بالإضافة إلى مخزن ومرافق صحية.

وبمناسبة التوقيع على الاتفاقية أكد الجودر أن مشروع الملحق بنادي اتحاد الريف يأتي في اطار توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أفضل الظروف أمام منتسبي الحركة الشبابية الرياضية وبما يساهم في استقطاب الشباب البحريني للمشاركة في مختلف الأنشطة الشبابية والرياضة في المملكة، مشيدا في ذات الوقت بالمتابعة الحثيثة من قبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لجميع أعمال البنية التحتية التي تنفذها المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وأضاف رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة أن المشروع سيمثل إضافة إلى المنشآت التي تقام للأندية لتهيئة أفضل الظروف لهذه للقيام بمهامها النبيلة تجاه شباب المملكة، مؤكدا أن هذا المشروع هو جزء من خطة المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستكمال البنية التحتية للأندية وتطويرها بما يتناسب مع الكم الكبير من منتسبي الأندية الوطنية. وأشار الجودر الى أن مشروع الملحق بنادي اتحاد الريف يأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تذليل العقبات التي يمكن أن تعترض مساعي الأندية الوطنية في التفاعل مع تطور الحركة الشبابية والرياضة في المملكة إلى جانب المساهمة في تعزيز مسيرة الحركة الرياضية عبر رعاية الفرق الرياضية القادرة على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل، مشيدا بإسهامات نادي اتحاد الريف المتميزة على صعيد الحركة الشبابية والرياضة البحرينية.

وأشاد الجودر بالدور البارز الذي يقوم به نادي اتحاد الريف في احتضان المواهب الرياضية وتنمية مواهبهم وحرص مجلس الإدارة على الارتقاء بكافة منظومة العمل في النادي، متمنيا أن يشكل المشروع الجديد دفعة قوية للنادي من اجل مواصلة مشروعاته التطويرية واحتضان اكبر عدد من الشباب البحريني.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:14 ص

      75. الف !

      نادي الاتفاق بدون صاله وعنده ثلاث لعبات جماعيه ، وانتون تبنون ملاحق حق ربعكم ، وتالي بعد دوريات مياه ، ومجمع مطاعم

    • زائر 1 | 9:52 م

      نادي الاتفاق

      الذي هو من اعرق الاندية لايزال يتدرب على ملعب أسفلت ( شارع ) لا ادري الى متى

اقرأ ايضاً