العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

حاجي يحقق لقب عربية الدراغ ويؤكد الإنجاز بجهود الجميع

حقق إنجازاً عالمياً باسم فريق Get Boost

تألق فريق (Get Boost Garage) خلال مشاركته في البطولة العربية للدراغ ريس التي أقيمت على مضمار حلبة نادي قطر للسيارات والدراجات النارية بالعاصمة (الدوحة) خلال الشهرين الماضيين من خلال المتسابق البحريني المتميز والصاعد محمد حاجي الذي حقق لقب فئة السوبر ستريت 6 سلندر.

ولم يكتف حاجي بهذا الانجاز المشرف في آخر جولات البطولة الأسبوع الماضي إنما أضاف انجازاً عالمياً آخر على متن سيارة الفريق البحريني باحرازه أفضل زمن في هذه الفئة على اطارات 10.5 استوك شاصي لمسافة 200 متر وبلغ زمنه 4.621 ثانية ليسجل اسم البحرين في موسوعة رياضة السيارات العالمية بجهود ذاتية وجهود الشباب البحريني المنتمين للفريق.

ويعتبر فريق Get boost أحد أبرز الفرق البحرينية المتخصصة في سباقات السرعة (الدراغ ريس) وحقق الفريق بقيادة المتألق محمد حاجي العديد من الانجازات وصعد منصات التتويج في أكثر من مناسبة داخلية وخارجية شرف بها مملكة البحرين ورفع علمها عالياً وسط منافسة قوية في البطولة العربية بقطر التي اختتمت مؤخراً ليعلن حاجي بأنها بطلها في فئة السوبر ستريت 6 سلندر.

ويواصل الفريق بقيادته البطل حاجي طريقه في مشاركاته المختلفة، إذ سيكون الفريق متواجداً في جولات بطولة البحرين الوطنية وسينافس على لقبها، كما يسعى الفريق بأن يشارك في بطولة مارينا ياس التي تقام بالعاصمة الاماراتيه (أبوظبي) وتعتبر من أقوى البطولات في المنطقة أيضاً وتحظى بمنافسة شديدة ومشاركة واسعة.

من جهته أعرب حاجي في اتصال هاتفي بـ «الوسط الرياضي» عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الذي أكد أنه جاء بتكاتف جميع أعضاء الفريق وكل ما قدموه خلال فترة البطولة من جهود جبارة تغلب من خلالها الفريق على المشكلات والصعوبات التي واجهته طوال موسم البطولة العربية بقطر والتي تعتبر من أقوى البطولات على المستوى الدولي من جانب المنافسة والمشاركة الواسعة التي تحظى بها سنوياً.

ويرى البطل البحريني في سباقات الدراغ محمد حاجي أن دعم الاتحاد البحريني للسيارات للمتسابقين والفرق البحرينية التي تمثل المملكة في المشاركات الخارجية سيكون له الأثر البارز في تحقيق المزيد من النتائج المشرفة والانجازات التاريخية وتسهل هذه المشاركات على أبناء البلد، كذلك دعم الشركات والمؤسسات في البلد سيكون له أثر أيضاً في تحقيق المزيد وتحقيق طموح الشباب البحريني.

وأشار مختتماً أن كل ما يحققه الشباب البحريني في مجال رياضة السيارات يعود بالمنفعة على البلاد من نواحٍ عديدة ولكن مثل هذه المشاركات بحاجة لالتفات جاد من قبل المعنيين بهذه الرياضة والمسئولين الرياضيين.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً