العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

سان جيرمان يستهدف نصري هذا الصيف

كشفت تقارير صحايفة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب بضم لاعب الوسط سمير نصري إلى صفوفه هذا الصيف في خطوة لتعزيز اللاعبين الفرنسيين في الفريق ومستغلين الفتور بين اللاعب وناديه في الوقت الجاري.

وقالت صحيفة «الديلي ميل» الإنجليزية أن مصادرها داخل مانشستر سيتي أن سمير نصري سيعطى للدولي الفرنسي خيار ترك ملعب الإمارات هذا الصيف بعد انهيار علاقته مع روبرتو مانشيني.

وكان نصري قد أبدى غضبه من الانتقادات التي تعرض لها من قبل مدرب الفريق مانشيني علنا الأسبوع الماضي.

واستغل المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان علاقة الغضب اللاعب من مدربه ليفتح خط مفاوضات مع اللاعب الذي كان يرغب بانتقاله لفرنسا عندما غادر أرسنال العام 2011. العقبة التي ستواجه باريس سان جيرمان أن مانشستر سيتي يريد استرداد أكبر قدر ممكن مما دفعه في صفقة اللاعب والمقدر بـ 24 مليون جنية إسترليني وبراتب أسبوعي يتقاضاه اللاعب يقدر بـ 170.000 جنية إسترليني . سمير نصري سينتظر لنهاية الموسم ليعرف ماذا سيحدث في المستقبل مع النادي والإيطالي روبيرتو مانشيني والذي سيكون عاملاً حاسماً لنصري ليقرر مستقبله مع الفريق، ويحرص مانشستر سيتي لتخفيف مرتبات الأجور للاعبين بشكل كبير هذا الصيف، وبيع نصري مما لا شك فيه خياراً مساعداً بالنسبة لقادة المان سيتي.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً