العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

انتظام الدراسة للفصل الثاني في بوليتكنك البحرين

محمد إبراهيم العسيري
محمد إبراهيم العسيري

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محمد إبراهيم العسيري انتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الجاري 2012 – 2013م، وذلك في جميع البرامج الأكاديمية، بدءًا من الأحد الماضي (10 مارس / آذار 2013) ويستمر إلى الرابع من يوليو/ تموز2013، مؤكدًا حرص الإدارة التنفيذية على تهيئة الأجواء المناسبة لعودة الطلبة من خلال قيامها بتفقد جميع المرافق للوقوف على احتياجات الطلبة الخدمية والأكاديمية بما يضمن عودتهم بسلاسة وأريحية.

وفي الإطار ذاته، وجه العسيري الطلبة إلى الالتزام باللوائح التنظيمية والأكاديمية المعتمدة للبوليتكنك وعلى رأسها الالتزام بلبس البطاقة الجامعية والتعاون مع رجال الأمن ولاسيما عند البوابة الرئيسية لضمان انسياب الحركة المرورية وتفادي الازدحام. وتمنى الدكتور العسيري لجميع الطلبة فصلًا دراسيًا موفقًا.

ومن جانبها، صرحت القائم بأعمال رئيس القبول والتسجيل بالبوليتكنك كاثرين والكر بأن آخر يوم لدفع الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الجاري هو 14 مارس 2013، مشددة على أنه في حال عدم دفع الرسوم خلال الفترة المحددة سيعتبر التسجيل لاغيًا، داعية الطلبة إلى مراجعة التواريخ المهمة والخطة الأكاديمية للفصل الدراسي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبوليتكنك البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:21 ص

      متى راح يدشن برنامج دبلوم الزراعة ؟؟ تعبنا من الانتظار !! هذا البرنامج اعلن عن تدشينه قبل سنتين و الى الان لم يفتح في بوليتكنك!!!!!

      متى راح يدشن برنامج دبلوم الزراعة ؟؟ تعبنا من الانتظار !! هذا البرنامج اعلن عن تدشينه قبل سنتين و الى الان لم يفتح في بوليتكنك!!!!!

اقرأ ايضاً