العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

«البحرين الوطنية» تنظم حملة توعوية بمقاعد السيارة للأطفال

نظمت شركة البحرين الوطنية للتأمين، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة البحرين الوطنية القابضة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور حملة توعية تثقيفية بمقاعد الأطفال الخاصة للمركبات لرفع الوعي لدى المجتمع والتأكيد على أهمية هذا المقعد وتأثيره على سلامة الطفل. وستقوم شركة البحرين الوطنية للتأمين أيضا بتوزيع مقاعد سيارة من خلال هذه الحملة إلى الأسر ذات الدخل المحدود التي يمكن أن تساعدهم في الحفاظ على سلامة أطفالهم أثناء القيادة.

في هذا الشأن، قال المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين، عبدالله السويدي: «نحن مسئولون عن الحفاظ على سلامة أبنائنا، ويعتبر هذا المقعد الخاص بالأطفال فرصة عظيمة لخدمة مجتمعنا، كما أنه يساعد في تخفيف الأضرار الكبيرة والإصابات الخطيرة أو الوفاة التي من الممكن أن تلحق بأبنائنا والناجمة عن حوادث الطرق».

يذكر أن الإحصاءات في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية تشير الى أنه يمكن منع ما لا يقل عن 71 في المئة من إصابات الأطفال الرضع و54 في المئة من إصابات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة وأربع سنوات في حوادث السيارات إذا كان الطفل في مقعده الخاص، كما أن المقاعد ستخفض نسبة الدخول للمستشفى بـ69 في المئة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات. ولذلك، فإنه من المهم جداً أن يتواجد الطفل في مقعده الخاص بالمركبة.

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً