العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

«شاكازولو»... مدينة الألعاب العائلية في البحرين

تقدم أقوى عروض السينما الواقعية 7D

مع التنسيق والمتابعة مع المكتب الإعلامي لمجموعة العريان قمنا بأخذ لقاء مع مدير «شاكازولو» محمد رشاد خليفة، حيث قدم إلينا شرحاً عن مدينة الألعاب العائلية. وقال: «تشتهر مدينة الألعاب العائلية «شاكازولو»، بكونها أحد أروع المراكز للترفيه العائلي في مملكة البحرين، وتقع في مجمع الدانة بمنطقة السنابس. كما تعتبر «شاكازولو» أول مدينة ترفيهية عائلية في البحرين تدخل أنظمة وألعاباً ترفيهية بتقنيات عالية تلائم مختلف أفراد العائلة، حيث تحتوي على أكثر من 50 لعبة حديثة ومتطورة تناسب جميع الفئات العمرية».

وأضاف مدير «شاكازولو»: «إن مدينة الألعاب الترفيهية (شاكازولو) تحتل مساحة كبيرة تقدر بنحو 4000 متر تقريباً وتمتد إلى طابقين وتحتوي الحديقة على القطار السريع، وسيارات الكهرباء إضافة إلى الكثير من الألعاب المسلية».

وأوضح خليفة أن «شاكازولو» «تحتوي على أكبر ملاهٍ داخلية بأكثر من 50 لعبة للكبار والصغار في مكان واحد»، مضيفاً أن «شاكازولو» ولأول مرة في البحرين وحصريّاً بمجمع الدانة أحدثت نظاماً سينمائيّاً D7 للأفلام سباعية الأبعاد». وأضاف «إن شاكازولو لديها أقوى العروض، بشرائك بقيمة 10 دنانير بحرينية أو أكثر تحصل على القيمة نفسها مجاناً والعرض ساري لفترة محدودة»، مبيناً «إن شاكازولو تقدم مجموعة مزايا وعروضاً خاصة وعروضاً حية، بجانب استضافة زيارات المدارس وحفلات أعياد الميلاد بقاعة خاصة وأسعار مناسبة في متناول الجميع، حيث تستوعب مدينة الألعاب العائلية أكثر من 300 طفل لجميع الألعاب».

وشرح خليفة عن السينما الواقعية 7D قائلاً: إن «السينما الواقعية 7D تأخذكم إلى عالم لم يسبق لكم أن شاهدتم مثله من قبل، حيث يتحول الخيال إلى واقع، والسينما الواقعية 7D هي عبارة عن صالة عرض تضم عدداً من مقاعد كل واحد منها يحتوي على مجموعة محركات الاهتزاز، تمكننا بالإحساس بقوة الجاذبية والانفجار والاهتزازات التي تحدث في الفيلم. صوت ذو جودة عالية، معطر هوائي يقوم بإفراز روائح مختلفة بحسب المشهد الذي تشاهده، مراوح تعطيك الإحساس بالريح، السرعة، الانفجار، ونظام مائي يمكننا من الشعور بالقطرات المائية المتناثرة من الشاشة.

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً