العدد 1520 - الجمعة 03 نوفمبر 2006م الموافق 11 شوال 1427هـ

زينة ترفض الزواج من تامر حسني

المطرب الشاب تامر حسني الذي لايزال رهن تنفيذ الخدمة العسكرية بالجيش المصري بعد قضيته الشهيرة بالتزوير في في محررات رسمية والتهرب من أداء الخدمة العسكرية تلقى صدمة قاسية منذ أيام من الممثلة الشابة زينة التي رفضت طلبه للزواج بها، بعدما تقدم لطلب يدها من والدها عقب الافراج عنه مباشرة.

كانت الاشاعات ربطت بين تامر حسني وزينة منذ ظهورهما معاً في كليب "قرب حبيبي"، وبعدها في فيلم "حالة حب" ثم في فيلم "سيد العاطفي"، وبلغت الاشاعات اقصاها قبل القبض عليه، إذ شوهدا معاً في الكثير من السهرات والحفلات، وحضوره حفل زواج شقيقتها، ولم تتوقف هذه الاشاعات بعد القبض عليه، إذ كانت زينة هي الفنانة الوحيدة التي حضرت محاكمته والنطق بحبسه مع ايقاف التنفيذ في القضية المدنية، وصرخت عندما أعلن القاضي عن حكم الحبس قبل نطقه بقرار ايقاف تنفيذ الحكم.

ولم تكن زينة الوحيدة التي ربطت الاشاعات بينها وبين تامر، فهناك الكثير من الاشاعات التي حامت عن تامر حسني وعلاقاته الغرامية، لكن يبدو انه حاول ان يضع حداً لهذه الاشاعات ولحياة العزوبية التي يعيشها، وذلك بالزواج بزينة، وقابل والدها قبل استشارتها في الأمر فكان الرد بالرفض. ومع ذلك حضر تامر السحور الذي اقامته زينة في أحد كافيهات المهندسين الذي تملكه صديقة لها، وتعامل مع زينة بفتور وانصرف من دون ان يسلم عليها

العدد 1520 - الجمعة 03 نوفمبر 2006م الموافق 11 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً