العدد 1523 - الإثنين 06 نوفمبر 2006م الموافق 14 شوال 1427هـ

الإقبال على تأجير المحلات في مجمع سترة التجاري آخذ في الازدياد

الوسط - المحرر الاقتصادي 

06 نوفمبر 2006

قال مدير مجمع سترة، مدير عقارات شركة دي تي زد البحرين الشركة الإدارية لمجمع سترة وقاص الذوادي: «إننا في غاية السعادة بالعدد المتنامي من المحلات التجارية التي تواصل افتتاحها في مجمع سترة، وسنكون سعداء بافتتاح جناح المطاعم قريباً، إذ إن هذه المرافق تجعل عملية التسوق في المجمع أكثر متعة لجميع الزبائن. وقد قمنا بعمل بيئة شرائية فريدة من نوعها في سترة، ونحن سعداء بازدياد عدد المرتادين الذين يزورون هذا المجمع البحري والذين سيستمتعون قريباً بالمنظر البحري المطل من مرافق الطعام».

ويتواصل الإقبال على تأجير المحلات التجارية في مجمع سترة، بالإضافة إلى أن زيارة مجمع سترة في حد ذاتها تشكل متعة رائعة لجميع أفراد الأسرة.

ويقع المجمع الجديد في منطقة سترة ويطل على منطقة خليج توبلي الفاصل بين جزيرة سترة وجزيرة النبيه صالح على مقربة من المنامة. ويضم المجمع في الوقت الحاضر أكثر من 25 محلاً تجارياً جديداً تلبي جميع احتياجات الأسرة.

وقد بدأ العمل في المجمع لأول مرة في مارس/ آذار 2006 ومن المتوقع أن يضم مع مرور الوقت أكثر من 120 محلاً لبيع الملابس والإكسسوارات الرجالية، بالإضافة إلى لوازم الأطفال والنساء والاحتياجات المنزلية ومرافق تناول الطعام.

وأشار الذوادي إلى أن مجمع سترة ملتزم باجتذاب المحلات التجارية ذات الأسعار المناسبة لجودة البضائع وبمواصلة إدخال خصائص ومنافع جديدة بحيث يكون مقصداً شرائياً للعائلات

العدد 1523 - الإثنين 06 نوفمبر 2006م الموافق 14 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً