العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

الجـودة والصـحـة

منتجات مخبز الدسمة...

تعهد مخبز الدسمة منذ تأسيسه عام 1989 بتقديم أجود وألذ وأشهى المخبوزات والمعجنات الصحية وذات الجودة الغذائية العالية لزبائنه ليصبح اليوم من أكبر وأحدث المخابز في مملكة البحرين ذات التقنية العالية في صناعة المخبوزات والحلويات.

وقد تلاحقت مراحل التوسع في مخبز الدسمة على مدار عقدين من العمل الدؤوب والتطوير المستمر بالقدرة الإنتاجية وتنويع خط الإنتاج لتغطي منتوجات المخبز اليوم تغطي جميع محافظات المملكة الخمس من حلويات ومنتجات الاستهلاك اليومي لمختلف شرائح المجتمع.

وقد حرصت إدارة مخبز الدسمة على مواكبة كل التقنيات والآليات الحديثة التي ترتقي بجودة المنتجات المتنوعة كحرصها على استخدام مواد عالية الجودة في المنتجات؛ ما يضمن صحية ومذاق المنتجات بأعلى مقياس القبول الذي مكن خلال أكثر من عقدين من كسب ثقة المستهلكين وولائهم لمنتجات المخبز.

وترى إدارة مخبز الدسمة أن الغذاء الصحيح والمتكامل هو سبب صحة الإنسان وسلامة جسمه لأنه يدخل في معظم وجباته اليومية؛ لذا يضمن المخبز لزبائنه استخدام أفضل وأجود المكونات والمواد الأولية التي تدخل في صناعة منتجاته، كما يسعى المخبز إلى استحداث آليات تصنيع المنتجات الصحية بمختلف أنواعها لضمان جودة المنتج.

ويكمن سر الاستمرارية والنجاح وكسب ثقة زبائن مخبز الدسمة في التزامه التام دائماً وأبداً بتقديم المنتج الأفضل والأجود والصحي الذي لا يتنازل الزبائن عنه باستبداله بمنتج آخر.

ويتنوع خط الإنتاج في مخبز الدسمة بدءاً من المخبوزات بمختلف أصنافها والحلويات والمعجنات والفطائر وكعك حفلات الزواج وأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة وغيرها باحترافية عالية وأسعار تنافسية مناسبة.

العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً