العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

«القائد العام» يرعى توزيع المشاريع الإسكانية لعدد من منتسبي «قوة الدفاع» أمس

أقيم أمس الثلثاء (19 مارس/ آذار 2013)، حفل توزيع وثائق وعقود الوحدات للمستفيدين من المشاريع الإسكانية من منتسبي قوة دفاع البحرين، تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

و لدى وصول القائد العام لقوة دفاع البحرين لموقع الاحتفال كان في استقباله رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن أحمد يوسف الرويعي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وأشاد باهتمام القيادة لتسخير المشاريع التنموية، وتوفير أسس العيش الكريم للمواطنين، مؤكداًً أن ذلك يزيدنا فخراً واعتزازاً، ونحن نعيش هذه المناسبة الوطنية المجيدة، التي يترسخ فيها ما عهدته فينا قيادتنا من خالص البذل والتضحية لتظل الراية خفاقة تحت قيادة عاهل البلاد.

وأشار إلى أن هذه المشاريع الإسكانية لقوة دفاع البحرين تأتي تأكيداً للاهتمام الذي يوليه كبار المسئولين في القيادة العامة على توفير أسس الحياة الكريمة والسكن اللائق لمنتسبي قوة الدفاع.

ثم ألقى أحد الضباط المستفيدين كلمة نيابة عن إخوانه شكر فيها جلالة الملك على هذه المكرمة، التي أفرحت الجميع وجعلت الاستقرار عنواناً لهم، شاكراً القائد العام لقوة دفاع البحرين تفضله برعايته هذا الحفل.

بعدها قام القائد العام لقوة دفاع البحرين بتوزيع وثائق وعقود الوحدات والقسائم السكنية على منتسبي قوة الدفاع، مؤكداً أن هذه المشاريع الخدمية التي تقدمها قوة دفاع البحرين ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي توفرها قوة الدفاع لمنتسبيها سعياً إلى تحقيق الحياة الكريمة لهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة ضمن مساعيها الدائمة والحثيثة لتوفير السكن الملائم للمواطن، الذي هو التنمية المستدامة لهذا الوطن العزيز.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً