العدد 2475 - الثلثاء 16 يونيو 2009م الموافق 22 جمادى الآخرة 1430هـ

اليوم الحفل الختامي لدوري الشركات للبولنج

يقام في الساعة 8.00 من مساء اليوم الحفل الختامي لدوري الشركات الصناعية للبولنج في نادي بابكو، وذلك برعاية الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) عبدالكريم السيد.

ويسبق الحفل في الساعة 6.30 مساء المباراة النهائية لكأس بابكو لإخراج المغلوب بين فريق شركة هيئة الكهرباء والماء وفريق شركة (بابكو) على المركز الأول والثاني. وفي مباراة أخرى يلتقي فريق شركة (جارمكو) وفريق شركة (بتلكو)على المركز الثالث والرابع. تأتي الجولة النهائية في الساعة 8.00 مساء وذلك بحضور راعي الحفل ومديري وممثلي الشركات والوزارات المشاركة في دوري الشركات الصناعية للبولنج.

وسيتضمن برنامج هذا الحفل توزيع الدروع والجوائز على النحو الآتي: الرئيس التنفيذي لبابكو يسلم درع البطولة والجوائز الفردية إلى الفائزين في الدوري العام 2009، المدير العام لشركة (بناغاز) الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة يقوم بتوزيع جوائز الدوري العام، الرئيس التنفيذي لبابكو يسلم كأس بطولة بابكو لإخراج المغلوب لهذا الموسم، المدير العام لشيفرون البحرين مجيد شفيع يقوم بتوزيع جوائز بطولة المثلث الذهبي للمجموعة الأولى والثانية. نائب الرئيس التنفيذي للاستكشاف والإنتاج بالوكالة عادل خليل المؤيد يقوم بتوزيع بطولة الأساتذة مع نقاط التكافؤ وفي الختام يقوم الرئيس التنفيذى لشركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) عادل حمد بتوزيع جوائز بطولة من دون نقاط التكافؤ. كما سيتخلل الحفل كلمة عبدالكريم السيد يلقي فيها الضوء على تاريخ البولنج وكلمة ترحيبية يلقيها رئيس لجنة البولنج فاروق محمد صالح.

العدد 2475 - الثلثاء 16 يونيو 2009م الموافق 22 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً