العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

الأميرة سبيكة ترعى اليوم حفل تسليم امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة

تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، يقام حفل تسليم امتياز الشرف لرائدة العمل البحرينية الشابة اليوم الثلثاء (26 مارس/ آذار 2013) بمقر المجلس الأعلى للمرأة.

ويهدف الامتياز إلى تكريم الشابة المتميزة في مجال ريادة الأعمال، وتشجيع وإبراز الطاقات والكفاءات المتميزة في مجال ريادة الاعمال، ونشر ثقافة الروح الريادية بين الشابات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع، وزيادة عدد الكفاءات الشابات من خلال تبني ودعم كفاءات جديدة. إضافة إلى تفعيل الشراكة بين المجلس الأعلى للمرأة ومؤسسات المجتمع المدني، وتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة بما يحقق أهداف الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية، وإبراز التجارب الناجحة لرائدات الأعمال الشابات، وتسليط الضوء على القطاعات الاستثمارية الاقتصادية الجديدة في البحرين.

وتم تشكيل لجنة لامتياز الشرف برئاسة عضو المجلس الأعلى للمرأة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة وتضم في عضويتها كلاًّ من عضو المجلس الأعلى للمرأة أفنان الزياني، وعضو مجلس إدارة تمكين، رئيس الجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب عبدالإله القاسمي، وعضو غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد الأمين، وعضو جمعية سيدات الأعمال البحرينية خلود القطان.

وتتلخص مهام اللجنة في اقتراح الشروط والمعايير وآلية منح امتياز الشرف، وتقييم نتائج طلبات الحصول على نيل امتياز الشرف، إلى جانب اقتراح المرشحات للحصول على امتياز الشرف، وتحديد مميزات وشكل الامتياز.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً