العدد 1530 - الإثنين 13 نوفمبر 2006م الموافق 21 شوال 1427هـ

سأهتم بتحسين المعيشة ووحدة الصف ونبذ الطائفية

السعيد في افتتاح مقره الانتخابي:

تعهد المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة في المحافظة الوسطى علي السعيد ببذل قصارى جهده في حال فوزه لتحسين المستوى المعيشي للمواطن، والعمل على وحدة الصف الوطني، ومحاربة الطائفية، ونبذ الفرقة، والمساواة بين جميع فئات المجتمع.

وخلال افتتاح مقر حملته الانتخابية مساء أمس، أكد السعيد أنه سيحاول إيصال هموم المواطن، مشيراً إلى أن الفترة السابقة من عمل مجلس النواب تركت في نفسه انطباعاً شجعه لدخول المنافسات الانتخابية.

وعن برنامجه الانتخابي قال: «سأسعى إلى توفير فرص العمل للبحرينيين وإيجاد توازن بين مخرجات التعليم، وحماية المال العام والرقابة عليه من ناحية أوجه الأولويات وحاجات الصرف، وكذلك توحيد المزايا بين صندوق التقاعد والتأمينات الاجتماعية وخصوصاً الزيادة السنوية ومكافأة نهاية الخدمة، والحفاظ على الأمن والنظام والوحدة الوطنية وتعزيز الشعور بروح الانتماء الوطني وزيادة الوعي بالنظام والهاجس الأمني».

وأضاف «كما سأتحرك للقضاء على الفساد الإداري والمالي والاهتمام بتفعيل نظم الإدارة الحديثة، واستحداث وإنشاء وزارة خاصة للتخطيط والتطوير، والعمل على خفض الرسوم الحكومية لتكون ميسرة على المواطنين، وتحسين مستوى الخدمات العلاجية في المراكز الصحية والعمل على استيراد أدوية ذات جودة عالية، ورعاية البيئة في جميع مناطق البحرين».

يشار إلى أن السعيد ينافس في «سابعة الوسطى» تسعة مترشحين هم: علي محمد حسين، صفية بوعلاي، عارف الجسمي، عارف العمر، عبدالله السكران، مبارك بحر، ناصر القلاف، أحمد الأحمد، عبدالحليم مراد

العدد 1530 - الإثنين 13 نوفمبر 2006م الموافق 21 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً