العدد 1534 - الجمعة 17 نوفمبر 2006م الموافق 25 شوال 1427هـ

أفلام أجنبية

Dead or Alive


Snakes on a Plane

يقوم العميل الفدرالي نيلفيل فلاين (صاموئيل إل جاكسون) بمرافقة أحد الشهود (ناثان فيلبس) الذي كان شاهداً على جريمة قتل وحشية قام بها أحد زعماء المافيا وذلك من هاواي إلى لوس أنجليس على متن طائرة. كي يتخلص من الشاهد، يقوم زعيم المافيا (بايرون لوسون) بدس أفاعي سامة على متن الطائرة. الفيلم من بطولة صاموئيل إل جاكسون، جوليانا مارغوليس، ناثان فيلبس، ومن إخراج صاموئيل إل جاكسون.


Curious George

يأتينا فيلم الرسوم هذا إذ يحكي قصة تيد (ويل فيريل) والمعروف بالرجل ذو القبعة الصفراء والذي يغادر مدينته ذاهباً إلى إفريقيا وذلك من أجل العثور على تمثال لا يقدر بثمن وذلك لإعادته لمتحف بلومزبيري الذي يعمل فيه. تفشل مهمة تيد في العثور على التمثال، إذ يعود إلى مدينته خالي الوفاض، ولكن يقوم قرد وحيد يدعى جورج بتتبع تيد، إذ يوقعه فضوله في الكثير من المشكلات. الفيلم من بطولة ويل فيريل، فرانك ويلكر، دريو باريمور، ومن إخراج ماثيو أو- كالاهان.


United 93

هذا الفيلم يحكي قصة الرحلة رقم 93 التابعة ليونايتد ايرلاينز التي كانت متجهه نحو سان فرانسيسكو في 11 سبتمبر/ أيلول 2001. تبدأ القصة بالإقلاع الروتيني للرحلة المشؤومة وتبدأ بعدها الحوادث المرعبة التي تتضح عند مبنى التجارة العالمي. بعد أن يتم اختطاف الطائرة يدرك الركاب أن الطائرة موجهه نحو واشنطن العاصمة وأن الطائرة كانت جزءاً من هجوم مخطط ضد الولايات المتحدة. الفيلم من بطولة كريستيان كليمينسون، تريش جيتس، بولي آدامز، ومن إخراج بول جرين جراس

العدد 1534 - الجمعة 17 نوفمبر 2006م الموافق 25 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً