العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

فئتان عمريتان تفضحان مترشحيهما قبل الاقتراع

مثل كبار السن الفئة الأكبر من بين الفئات العمرية لبقية الناخبين في الدائرة الثامنة لمحافظة المحرق الذين توزعوا بين مركزي الاقتراع الأول في مدرسة الحد الثانوية للبنات (مركز عام) والثاني بمدرسة الحد الابتدائية الإعدادية للبنين.

وحضر كبار السن من الرجال والنساء من ناخبي الدائرة في ساعات الصباح الأولى بعضهم يعتمد على عصا «عكاز» وآخرون على الكرسي المتحرك، وبمساعدة من أبنائهم والمنظمين المقر الانتخابي.

وحمل كبار السن بطاقات لمترشحيهم الأمر الذي يفضح من سيختارون من بين المترشحين للمجلسين النيابي والبلدي، والفئة العمرية الأخرى التي تفضح من ستختار من المترشحين هم الأطفال وعلى رغم انه لا يحق لهم الانتخاب فإنهم يشيرون بأصابعهم خارج المقار الانتخابية لمن يحبون أن يختاروا من المترشحين. وأدى حمل كبار السن لصور ناخبيهم إلى مشادة بين أحد المواطنين الذي كان يمسك بالكرسي المتحرك الذي تجلس عليه والدته مع القاضي صلاح القطان، إذ قام المواطن بدلاً من القاضي بالاختيار لوالدته من بين المترشحين في ورقة الاقتراع، وأمره القاضي بالابتعاد عن والدته وتركها تختار بنفسها، الأمر الذي أدى إلى أمر القاضي إلى المواطن أن يخرج من مركز الاقتراع، بعد أن رفض نصيحة القاضي

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً