العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

«KPMG» تختار برج فخرو مقراً لها

من اليسار: عبدالله عصام فخرو وسونيل نجبال يوقعان الاتفاقية بحضور إداريي «KPMG» وشركة عبدالله يوسف فخرو
من اليسار: عبدالله عصام فخرو وسونيل نجبال يوقعان الاتفاقية بحضور إداريي «KPMG» وشركة عبدالله يوسف فخرو

تعلن شركة عبدالله يوسف فخرو وأولاده عن توقيع عقد ايجار مع «كي بي إم جي فخرو» (KPMG) كمستأجر في برج فخرو الجديد مقابل مجمع سيتي سنتر المنامة. حيث اكتملت الآن جميع تجهيزات البرج، وأصبحت المكاتب جاهزة للاستخدام التجاري.

وأكد جمال فخرو الشريك الإداري لشركة KPMG فخرو أسباب اختيار برج فخرو بقوله: «بعد دراسة شاملة للسوق والمباني التجارية التي يمكن أن تلائم متطلباتنا، وجدنا أن برج فخرو هو الاختيار الطبيعي والأمثل لشركة KPMG».

وأضاف فخرو «وقعنا عقد الإيجار لطابقين كاملين ونحن الان في طور دراسة المناقصات لتجهيز مكاتبنا ونحن ملتزمون بالانتهاء من التشطيبات النهائية بحيث تكون جاهزة للاستخدام في الربع الثاني من العام 2013. برج فخرو كان هو البرج الوحيد القادر على توفير شروط تجارية ملائمة لشركة KPMG، وهو على مستوى عال من المواصفات والصور المطابقة تماما لمطالبنا الصارمة ذات العلامة التجارية العالمية وديناميكية العمل المتواصل».

وتعليقا على هذا التصريح، قال مدير تطوير الأعمال لمجموعة شركات عبدالله يوسف فخرو وأولاده، عبدالله عصام فخرو: «بكل سرور نرحب بجيراننا الجدد KPMG في برج فخرو. يعتبر توقيع هذا العقد دعما قويا لهذا البرج من قبل شركة عالمية تحظى باحترام كبير ومتطلبات جودة عالية».

وأضاف «يوفر هذا البرج للمستأجرين راحة البال، حيث يدار البرج بمستوى عال من الخبرة والثقة، والتركيز المستمر على النظافة وتوفير الراحة للجميع».

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان قال مدير مبيعات CBRE، ستيفن مايز :»إن اختيار KPMG لبرج فخرو ليكون مقراً لمكاتبهم الجديدة في البحرين يعتبر تأييدا قويا لهذا البرج في سوق تنافسية للغاية. ان هذا الجيل الجديد من أبراج المكاتب التجارية يتمتع بمواصفات عالية جدا لا تشوبها شائبة بالاضافة الى موقع متميز».

وأضاف مايز قائلا: «مع اهتمام المستأجرين العالميين والاقليميين ذوي الشهرة العالمية بهذا البرج، بالاضافة الى الادارة المهنية العالية التي تتمتع بها CBRE، أصبح برج فخرو من أبرز المنافسين في سوق المكاتب التجارية بمملكة البحرين».

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً