العدد 3883 - الأربعاء 24 أبريل 2013م الموافق 13 جمادى الآخرة 1434هـ

وزير الداخلية يشيد بأداء وكفاءة رجال الأمن وما يتمتعون به من انضباط ومسئولية

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، صباح اليوم الخميس (25 أبريل / نيسان 2013)، وبحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى، حفـل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية الثانية والعشرين، ولدى وصوله إلى قيادة قوة الأمن الخاصة، كان في استقباله كل من وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل خليفة الفاضل ومحافظ الجنوبية ورئيس الأمن العام وقائد قوة الأمن الخاصة.

وأعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين ، منوهاً إلى أن هذا الدعم يزيد من قدرة وفاعلية الأداء الشرطي.

وأشاد الوزير، بأداء وكفاءة رجال الأمن وما يتمتعون به من انضباط ومسئولية، في ظل أدائهم المهني المرتبط بتطبيق القانون، مجددا اعتزازه وفخره بما يبذلونه من جهد في سبيل أداء الواجب، وما يقدمونه خدمة للوطن وحفاظا على أمنه واستقراره.

وخلال الحفل ، هنأ الوزير الخريجين وأهاليهم على اجتياز هذه الدورة، مذكراً الخريجين بأن المسئولية الأمنية تعتبر واجباً وطنياً لأنها تعنى بحماية أرواح الناس وصون الممتلكات وهو ما يتطلب التفاني والإخلاص في الجاهزية والاستعداد لأداء الواجب.

كما ألقى قائد قوة الأمن الخاصة كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من معالي وزير الداخلية بما من شأنه زيادة كفاءتها وجاهزيتها للعمل في كل الظروف، موضحا أن جهود قوة الأمن الخاصة قد آتت ثمارها من حيث التطوير والتدريب والجاهزية، منوها إلى أن هذه الدفعة الجديدة من الخريجين ، إحدى ثمار هذا التطوير من حيث خلق جيل أمني قادر على النهوض بالعمل الأمني خير قيام وتحت أي ظرف وبكفاءة عالية.

بعد ذلك، قدّم خريجو الدورة، عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية واستعداد لأداء الواجبات.

وفي ختام الحفل، قام معالي وزير الداخلية بتوزيع الجوائز على أوائل المشاركين في الدورة، مشيدا بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن وتوطيد دعائمه في المملكة، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود المخلصة، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن وترسيخ أمنه واستقراره.

حضر حفل التخريج عدد من كبار الضباط وأهالي الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 10:39 ص

      محرقي

      عساكم على القوه ياطويل العمر

    • زائر 5 | 10:06 ص

      يشيدددددددددد!!!!!!!!!!

      حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير ... انما نشكوا ظلامتنا الى رب السماء وهو اعلم بحالنا وسينتقم الله لنا منكم ولن يخلف الله وعده

    • زائر 1 | 9:53 ص

      إنضباط, كفاءة , مهنية,مسئولية, تطبيق القانون !!!

      الحمائكم الوديعة مب قوات أمن , الكثير من الناس فقدت حياتها وتشوهت واصيبت بعاهات مستديمة والكثير يعاني من أمراض نفسية والسبب .... !!

اقرأ ايضاً