العدد 3885 - الجمعة 26 أبريل 2013م الموافق 15 جمادى الآخرة 1434هـ

ممثل الملك يشارك بحفل التفاني لمركز جورج بوش

نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة شارك الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بمراسم احتفال حفل التفاني لمركز جورج دبليو بوش الرئاسي الذي أقيم يوم أمس في الجامعة الميثودية الجنوبية في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية بمناسبة افتتاح المكتبة الرئاسية التي ستكون المكتبة الثالثة عشرة تحت إدارة المحفوظات الوطنية وإدارة السجلات بالولايات المتحدة الأميركية.

وقد كان على رأس الحضور الرئيس الأميركي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما والرؤساء الأميركيون السابقون والسيدات الأول بيل كلينتون وهيلارى كلينتون وجورج بوش وباربارا بوش وجيمي كارتر وروز ألين كارتر.

وقد نقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة إلى الرئيس الأميركي الأسبق جورج دبليو بوش تحيات وتهاني جلالة الملك بهذه المناسبة، معرباً عن شكره وتقديره للدعوة الموجهة الى جلالته وتمنيات جلالة الملك له موفور الصحة والسعادة.

كما عبر سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك عن تقديره لجهود الرئيس الأميركي الأسبق ودوره في تعزيز العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية في المجالات كافة، مبدياً إعجابه بما شاهده في هذا المركز الرئاسي الذي سيتيح الفرصة للباحثين والدارسين للاطلاع على مختلف مجالات العلم والمعرفة والسياسة والاقتصاد.

وقد كانت وزيرة الخارجية السابقة كونداليزا رايس هي راعية برنامج الحفل حيث وجهت تحية إكرام وتقدير وشكر أمام الحضور إلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لمشاركته الكريمة وحضوره هذا الحفل ضمن كلمتها الترحيبية التي وجهتها إلى الرؤساء والقادة.

يذكر أن عدد المشاركين بهذه المناسبة تجاوز ثمانية آلاف مشارك.

العدد 3885 - الجمعة 26 أبريل 2013م الموافق 15 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً