العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ

«بابكو» تستقبل مجموعة من أطباء وزارة الصحة في زيارة للمصفاة

قامت مؤخرا مجموعة من الأطباء في وزارة الصحة بزيارة مصنع التكرير التابع لشركة نفط البحرين «بابكو».

واستهدفت الجولة تعريف الزوار بأهم أنشطة وخدمات عيادة المصفاة والوقوف على مختلف البرامج والمبادرات الرامية إلى تعزيز الرفاهية الصحية لجميع العاملين بالشركة.

وخلال الجولة، تم تعريف اعضاء الوفد بدور شركة بابكو في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، فضلا عن تسليط الضوء على أهم مبادرات وبرامج بابكو في مجال البيئة والصحة والسلامة.

وتم أيضا إطلاع الوفد على مختلف العمليات والتقنيات الحديثة في المجال الصحي والطبي، والتي تحرص بابكو على تطبيقها والأخذ بها وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى كبريات مصافي التكرير على مستوى العالم.

وتعليقا على هذه المناسبة، أعرب مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية، غسان المهنا، عن اعتزاز شركة بابكو بزيارة وفد وزارة الصحة، وتأكيد حرص الشركة على تنظيم مثل هذه الزيارات الهادفة في إطار التعاون الوثيق والفعال مع شتى مؤسسات المجتمع، بما يسهم بشكل فعال في إلقاء المزيد من الضوء على أداء إحدى المؤسسات الصناعية العريقة ورسالتها الجادة في دعم رقي المجتمع.

وفي ختام الزيارة، أعرب أعضاء وفد وزارة الصحة عن خالص شكرهم وتقديرهم إلى إدارة شركة بابكو لتنظيم هذه الزيارة الناجحة، مؤكدين الاستفادة العلمية الكبيرة التي حصلوا عليها من تلك الجولة، وتمنوا لشركة بابكو المزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.

العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً