العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ

يويشيرو كاتو مديراً عامّاً لقسم تطوير المنتجات في «إنفينيتي»

عيّن رئيس إنفينيتي، يوهان دي نيشين، يويشيرو كاتو، بمنصب المدير العام الجديد لقسم تطوير منتجات إنفينيتي، وسيكون مسئولاً عن تطوير كامل مجموعة السيارات الفاخرة، وسيعمل في مركز إنفينيتي التقني العالمي في أتسوجي باليابان.

ويأتي هذا الإعلان بعد صدور عدد من البيانات الصحافية عن تشكيل الفريق الإداري الجديد لشركة إنفينيتي.

وقال رئيس إنفينيتي، يوهان دي نيشين، دي نيشين: «إننا بصدد البدء في تدشين مجموعة مهمة من المنتجات بهدف تعزيز النمو في فئة السيارات الفاخرة ونقوم بعمل نقلة نوعية في الشركة لدعم هذا النمو. أنا سعيد جداً بانضمام يويشيرو كاتو إلى فريق إنفينيتي في هذه الفترة المهمة. يتمتع يويشيرو كاتو بخبرات كبيرة وسيساهم في تعزيز مكانة العلامة التجارية لإنفينيتي وتقديم المنتجات التي يتوقعها الزبائن».

وكاتو مسئول هندسي ذو خبرة عالمية كبيرة تمتد لنحو 30 عاماً، وقد انضم إلى نيسان العام 1984 كمهندس في قسم أنظمة التعليق. وخلال هذه الفترة، قام كاتو بتطوير أول نظام تعليق متعدد الوصلات في العالم والذي تم استخدامه في سيارة إنفينيتي Q45 وسيارات أخرى. كما طوّر كاتو نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات. وبين العامين 1996 - 2000، اكتسب كاتو خبرة مهمة من خلال عمله على المستوى العالمي في المركز التقني الأوروبي التابع للشركة في كرانفيلد، المملكة المتحدة. وعند عودته إلى اليابان، شغل كاتو عدداً من المناصب الهندسية مع مسئوليات متزايدة في مجال هندسة الشاسيه. وفي العام 2010، تم اختياره لقيادة قسم هندسة الشاسيه في منصب المدير العام.

ويويشيرو كاتو ياباني الجنسية، ويحمل درجة علمية في الهندسة الميكانيكية من جامعة دوشيشا في اليابان.

العدد 3887 - الأحد 28 أبريل 2013م الموافق 17 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً