العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

المؤسسات الأهلية بـ «ثانية الشمالية» تدشن حملة توعوية بالنظافة والمحافظة على الممتلكات

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

04 مايو 2013

دشنت المؤسسات الأهلية بـ «ثانية الشمالية»، تحت رعاية مجلس بلدي الشمالية، حملة توعية بالنظافة وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة، تحت شعار «النظافة سلوك وثقافة»، وذلك بمنطقة الحجر والشاخورة. وتم تدشين الحملة صباح أمس السبت (4 مايو/ أيار 2013) بحضور رئيس جمعية الحجر الخيرية محمد معيوف ورئيس جمعية صندوق الشاخورة الخيرية سلمان العصفور ورئيس مركز شباب الشاخورة علي محسن سبت وحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة حسين الصغير.

وصرح الصغير بأن «الحملة تهدف لتفعيل الشراكة المجتمعية ولإبراز دور المؤسسات الأهلية في الرقي بالوعي الثقافي في النظافة وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة».

وقال: «إن الحملة تدشن في منطقة الحجر والشاخورة وستنطلق الحملة في الأيام المقبلة في بقية قرى الدائرة، ويتم توزيع «بروشرات» إرشادية على أهالي المنطقة توجه لأهمية الالتزام بإخراج القمامة في الوقت المحدد ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة، وسيتم تكريم عمال النظافة في كل منطقة».

من جانبه قال رئيس جمعية الحجر الخيرية محمد معيوف: «إن الحملة تنطلق هذا اليوم (أمس) في منطقة الحجر وبتواجد ومشاركة شباب المنطقة نكرم عمال النظافة العاملين في منطقة الحجر وسينطلق الشباب المشاركون في الحملة لتوزيع «بروشرات» الحملة على منازل أهالي المنطقة:.

وبين رئيس جمعية صندوق الشاخورة الخيرية سلمان العصفور أن «عدد المشاركين في الحملة 40 شاباً تقريباً من شباب الشاخورة، وتم الصباح أمس تكريم عمال النظافة العاملين في منطقة الشاخورة، وتنظيف المقبرة وزراعة 40 شتيلة في المقبرة وقرب مساجد القرية لتعطي صورة جمالية في المنطقة».

وذكر العصفور أن «الشباب المشاركين في الحملة سيوزعون على أهالي الشاخورة «بروشرات» الحملة لنشر التوعية لأهمية إخراج القمامة في الأوقات المحددة ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة».

العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً