العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ

العامر يبحث مع سفير قطر تسهيل التعاون التجاري بين البلدين

بحث وكيل وزارة الخارجية للشئون الإقليمية ومجلس التعاون السفير حمد أحمد عبدالعزيز العامر مع سفير دولة قطر لدى البحرين الشيخ عبدالله بن ثامر بن محمد آل ثاني تنفيذ ومتابعة ما تم الاتفاق عليه بشأن تسهيل التعاون التجاري والاستثماري بين أصحاب الأعمال في البلدين الشقيقين.

وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مكون من وزارتي الخارجية والداخلية والتجارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وعمل الترتيبات اللازمة لعقد اجتماع فريق العمل من الجانبين في المستقبل القريب، بهدف تعزيز التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين لما فيه تحقيق المصالح الثنائية المشتركة، وعقد الاجتماع الأول لفريق العمل.

جاء ذلك لدى اجتماع وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون السفير العامر مع سفير دولة قطر لدى البحرين صباح أمس الخميس (16 مايو/ أيار 2013) بالديوان العام بوزارة الخارجية.

وأشاد السفير العامر بالزيارة الناجحة التي قام بها وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدولة قطر في 23 و24 فبراير/ شباط 2013، وما أثمرته من تطابق الآراء بين الجانبين على أهمية المضي قدماً نحو تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، انطلاقاً من رؤية قيادتي البلدين الشقيقين. كما استعرض وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون السفير حمد أحمد عبدالعزيز العامر مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى البحرين لي تشن علاقات الصداقة القائمة بين البلدين، وأهمية تعزيزها في المجالات كافة وذلك بإرساء أساس متين للتطور المستمر والمستدام للعلاقات الثنائية التي تحظى باهتمام بالغ لدى قيادتي البلدين الصديقين.

العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً