العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ

«رئيس الأمن» يشهد تخريج المشاركين بدورات حماية الشخصيات المهمة والرماية المتخصصة

شهد رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن أمس الخميس (16 مايو/ أيار 2013) حفل تخريج المشاركين في الدورات الثلاث التي نظمتها إدارة التدريب في مجالي حماية الشخصيات المهمة ومهارات الرماية المتخصصة.

وأشاد رئيس الأمن العام بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة والخطط والبرامج التي ترسخ سياسة التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية بتوجيه ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة. ونوه إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تزيد من قدرات وإمكانيات الكوادر العاملة، كما حث المشاركين على أهمية الاستفادة من البرامج التدريبية التي شاركوا فيها وتطبيقها في مجال عملهم، وبذل المزيد من الجهود المخلصة لأداء الواجب والتمسك بالقانون والعمل في إطاره، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

من جانبه، أكد مدير إدارة التدريب في كلمته أن الهدف من عقد هذه الدورات هو إعداد الفرد المؤهل الذي يستطيع أداء واجبه بحرفية وعلى أكمل وجه ووفق الطرق الحديثة التي تعمل بها الأجهزة الأمنية في الدول المتقدمة. وفي نهاية الحفل، قام رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على الخريجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مجال عملهم.

العدد 3905 - الخميس 16 مايو 2013م الموافق 06 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً