العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

«طيران الإمارات» تفتتح صالة مطار شارل ديغول في باريس بعد تجديدها

محمد مطر يتوسط فرانك ليغال، (يساراً) وتيري أوكوك أثناء افتتاح صالة طيران الإمارات الجديدة
محمد مطر يتوسط فرانك ليغال، (يساراً) وتيري أوكوك أثناء افتتاح صالة طيران الإمارات الجديدة

افتتحت طيران الإمارات، إحدى أسرع الناقلات العالمية نمواً، صالتها الخاصة في مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد إنجاز عمليات التجديد والتحديث الشاملة التي خضعت لها. وقد باتت الصالة الجديدة توفر مستويات متفوقة من الراحة والرفاهية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وتعد هذه الصالة الأولى التي يتم تجديدها ضمن برنامج شامل لتجديد التصاميم الداخلية لمختلف صالات طيران الإمارات على مستوى العالم، وذلك في أعقاب الكشف عن تفاصيل هذا التصميم الداخلي الجديد الذي استخدم لأول مرة في صالتي الناقلة في الكونكورس A في مطار دبي الدولي مطلع العام الجاري.

وأقيم احتفال خاص لتدشين الصالة بعد تجديدها، وذلك بحضور نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، محمد مطر، ومدير طيران الإمارات في فرنسا، تيري أوكوك.

وقال محمد مطر: «يأتي تجديد هذه الصالة في إطار التزامنا المستمر بتطوير خدماتنا، وتوفير أفضل تجربة ممكنة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز، لقد اخترنا صالة شارل ديغول كي تكون أولى الصالات التي يتم تجديدها بصورة شاملة نظراً لتنامي معدلات الحركة على هذا الخط النشط، حيث زادت الطاقة الاستيعابية لرحلات طيران الإمارات بين دبي وباريس بشكل ملحوظ هذا العام مع استخدام طائرة ثانية من طراز ايرباص A380 العملاقة على رحلاتنا اليومية إلى هناك». وستقوم طيران الإمارات، بموجب هذا البرنامج، بتجديد صالاتها في مختلف مطارات العالم، والتي يبلغ عددها 35 صالةً، وذلك وفقاً للتصميم الجديد وضمن خطة سيتم تنفيذها على مدى الـ18 - 24 شهراً المقبلة.

العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً