العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

«لولو هايبر ماركت» تدعم «الخيرية الملكية» بتوظيف 100 من أبنائها

سمو الشيخ ناصر بن حمد مستقبلاً المدير الإقليمي لشركة «لولو هايبر ماركت» جوزير تي روباوالا
سمو الشيخ ناصر بن حمد مستقبلاً المدير الإقليمي لشركة «لولو هايبر ماركت» جوزير تي روباوالا

قال المدير الإقليمي لشركة «لولو هايبر ماركت» جوزير تي روباوالا إن الشركة ستقوم بتوظيف مئة من أبناء المؤسسة في جميع فروع لولو هايبر ماركت المنتشرة في أنحاء البحرين ومنحهم فرص العمل في مختلف تخصصات اللولو هايبر ماركت، ضمن برنامج الدعم الذي تقدمه الشركة إلى المؤسسة الخيرية الملكية.

إلى ذلك أشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون المميز بين المؤسسة الخيرية الملكية و»لولو هايبر ماركت» في دعم العمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية داخل مملكة البحرين من خلال تنظيم الأنشطة والبرامج التربوية للأيتام.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المدير الإقليمي لشركة «لولو هايبر ماركت» جوزير تي روباوالا، بحضور الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، حيث تم بحث البرنامج الصيفي الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع «لولو هايبر ماركت».

من جهته أطلع جوزير تي روباوالا سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على برنامج المخيم الصيفي للأطفال (Summer Camp) الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع «لولو هايبر ماركت» لأكثر من مئة يتيم من أبناء المؤسسة الخيرية الملكية من الفئات العمرية المختلفة، وذلك في مجمع الرملي خلال الإجازة الصيفية حيث يحتوي المخيم على العديد من البرامج العلمية والصحية والترفيهية والمسابقات الرياضية والثقافية، بهدف دعم وتطوير وبناء شخصيات الأيتام عن طريق التدريب العملي وتدريسهم قيم الابتكار، بإشراف مختصين في مجالات مختلفة.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:25 ص

      v

      خيرية و ملكي و تتصدق بفرص عمل !! لا و في لولو هايبر ماركت !!!
      خبرنا فرص العمل حق!!!
      ولا ليش انهم ايتام!!
      لا وحاطينه في الجريدة بعد

    • زائر 2 | 2:42 ص

      لله درك ياوطني

      حميع الموظفين في هذه الفروع غير بحرينين واين ما تذهب تلاحظ الاجنبي مفضل على البحرينى في الاعمال من الالف حتى الياء فكيف ينمو الوطن والخير في يد الغير

اقرأ ايضاً