العدد 3932 - الأربعاء 12 يونيو 2013م الموافق 03 شعبان 1434هـ

ولي العهد يؤكد الحرص على تطوير العلاقات مع الدول الحليفة والصديقة

سمو ولي العهد ملتقياً مبعوث رئيس وزراء المملكة المتحدة لشئون التجارة
سمو ولي العهد ملتقياً مبعوث رئيس وزراء المملكة المتحدة لشئون التجارة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حرص مملكة البحرين على تطوير علاقاتها مع الدول الحليفة والصديقة، دعماً لكل ما من شأنه تعزيز المشروع الإصلاحي لجلالة الملك الذي رسخ منهجية العمل الوطني القائم على السعي المستمر لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار سموه، لدى لقائه أمس الأربعاء (12 يونيو/ حزيران 2013) في لندن مع مبعوث رئيس وزراء المملكة المتحدة لشئون التجارة اللورد جوناثان مارلاند، إلى الدور المهم للدول الصديقة والحليفة في دعم جهود التنمية والإصلاح عبرالمشاريع المشتركة، ومن خلال تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

كما عبر ولي العهد عن ارتياحه لمستوى العلاقات التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في المجالات كافة، لافتاً إلى تطلعه إلى تحقيق مزيد من أوجه التعاون التي تجمع البلدين الصديقين، والبحث عن فرص جديدة تدعم العلاقات التجارية البحرينية البريطانية.

من جانبه، أعرب اللورد جوناثان مارلاند عن ترحيبه بزيارة ولي العهد للمملكة المتحدة، مشيراً إلى اهتمام بريطانيا بتعزيز علاقاتها التجارية مع البحرين، والبحث عن مزيد من الفرص التي تدعم التعاون التجاري بين البلدين.

العدد 3932 - الأربعاء 12 يونيو 2013م الموافق 03 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً