العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ

الدرازي يؤكد أهمية زيارة الوفد البرلماني لروسيا لتوثيق أواصر الصداقة والتعاون

قال رئيس كتلة البحرين النيابية علي الدرازي: «إن زيارة الوفد البرلماني المقررة لجمهورية روسيا الاتحادية مطلع الأسبوع المقبل بدعوة من مجلس النواب الروسي (الدوما) تكتسب أهمية خاصة في مد جسور التعاون البرلماني وتبادل الخبرات بين الجانبين».

وذكر أن الوفد البرلماني سيلتقي خلال زيارته مجلس النواب الروسي (الدوما) خلال الفترة من 16 إلى 21 يونيو/ حزيران الجاري، النائب الأول لرئيس مجلس الدوما ورؤساء اللجان النيابية، ونائب وزير الخارجية الروسي ورئيس الغرفة التجارية العربية والروسية.

وأضاف نحن بحاجة إلى توثيق أواصر الصداقة والتعاون البرلماني مع روسيا وخصوصاً بعد الموقف المشرف الذي اتخذته موسكو تجاه الأحداث في البحرين. مشيراً إلى أهمية تشجيع العلاقات الثنائية بين البلدين، ولاسيما في الجانب الاقتصادي والتجاري، وتشجيع فرص الاستثمار في البلدين، مؤكداً أن حجم التبادل التجاري لا يعكس الأفق الذي يمكن أن يكون عليه بين البحرين ودولة عظمى مثل جمهورية روسيا الاتحادية.

وذكر أن الوفد البرلماني يضم في عضويته كلاًّ من: علي الدرازي، وأحمد الساعاتي وسوسن تقوي من كتلة البحرين بالإضافة إلى رئيس الوفد عبدالرحمن بومجيد، وأحمد الملا، وجواد بوحسين.

العدد 3934 - الجمعة 14 يونيو 2013م الموافق 05 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:21 ص

      السفير الروسي يقول لم توجه دعوة لأحد وحضرة الدرازي يقول تلبية لدعوة الدوما فمن هو

    • زائر 2 | 6:38 ص

      رحلة مجانية

      والله خوش فكرة رحلة استجمام فى روسيا لان البحرين جوها حار هالايام عليهم بالعافية بس لا تنسون ان تذكرونهم عن شعب السورى الذى يقتل باسلاحتهم (روسيا حليفة بشار ضد شعب السورى )

    • زائر 1 | 1:21 ص

      اكيد مهمة

      مهمة جدا للسيحة و الاستجمام

اقرأ ايضاً