العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

الجودر: حريصون على متابعة احتياجات «سترة»

أشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بالدور الذي تقوم به الأندية الوطنية في الارتقاء بالحركة الرياضية بالمملكة من خلال حرصها على التواصل البناء مع المؤسسة للقيام بكل ما من شأنه تطوير الأندية وجعلها المكان الأمثل لاحتضان الطاقات الشابة.

جاء ذلك أثناء لقائه برئيس نادي سترة علي السواد ويرافقه الأمين المالي بالنادي فؤاد حسن مهدي، إذ اطلع الجودر على سير العمل بالنادي والخطط والبرامج التي ينوي النادي تنفيذها خلال العام الحالي، بالإضافة إلى احتياجات النادي للمرحلة المقبلة التي ستجعل منه ناديا متميزا يجتذب أعدادا كبيرة من أبناء المنطقة يحقق أهداف الحركة الرياضية المضطردة. كما اطلع على سير العمل بخطط تجديد الملاعب والصيانة العامة، ورغبة النادي بهذا الشأن لكي تكون مهيئة لمختلف البطولات قادرة على أن تؤدي الدور المنوط بها.

من جانبه، أعرب السواد عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة في دعم الأندية الوطنية وحرصها على تهيئة الأجواء المثالية أمامها من اجل القيام بواجبها الوطني تجاه الشباب البحريني، معتبرا ان «الشباب والرياضة» سباقة دائما إلى كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى المركز من خلال الاطلاع على الاحتياجات والتحديات التي تواجهها الأندية ومختلف المتطلبات التي تجعل منه المكان الأمثل لجذب الشباب والناشئة.

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً