العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

إصدار جدول ومواعيد بطولة عيسى الكوهجي الرمضانية

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي الرمضانية الرابعة لكرة القدم؛ جدول مواعيد مباريات البطولة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يوليو/ تموز 2013 على ملاعب نادي الحالة.

وستبدأ المباراة الأولى في تمام الساعة التاسعة والنصف بلقاء يجمع بين مفروشات طارق الكوهجي مع فريق مجلس العسمي، وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق سبشل ون مع فريق شباب الرفاع في تمام الساعة العاشرة والنصف.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت قرعة البطولة قبل عدة أيام، ووزعت الفرق المشاركة على 4 مجموعات بحيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي وثم الدور نصف النهائي، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت الموافق 27 يوليو في تمام الساعة التاسعة والنصف برعاية النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي.

وفي نفس السياق، ذكر مدير فريق كراج الكرام ناجح عبيد أن فريق سيدخل البطولة من أجل إحراز اللقب، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرات لاعبيه بتحقيق اللقب، وأوضح أن البطولة تعتبر من أقوى البطولات التي تقام في شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن فريق سيكون الحلقة الأقوى وسيسعى لنيل اللقب. وأوضح مدير فريق العنيد صالح بدر أن فريقه سيسعى للمحافظة على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية، مبدياً احترامه لجميع الفريق لكنه أكد أن ثقته كبيرة بلاعبيه بتقديم المستوى المطلوب وتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي. وتسعى جميع الفريق للوصول للمباراة النهائية خاصة أن هناك جوائز عديدة بانتظار الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية خاصة صاحب المركز الأول.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:07 ص

      بطولة السلة

      ليش كنسلتوا بطولة السلة هالسنة مع العلم أنه البطولة كانت قوية العام الماضي

اقرأ ايضاً