العدد 3958 - الإثنين 08 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء يشيد ببصمات رجال البحرين في مسيرة العمل الوطني

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ببصمات وعطاء رجال البحرين وإسهاماتهم في مسيرة العمل الوطني التي شكلت بصدق محطات مضيئة في تاريخ البحرين، منوهاً سموه بمناقب الفقيد إبراهيم حميدان وإسهاماته الواضحة في العمل الوطني والحكومي التي ستظل ماثلة ولن ينساها له الوطن وشعبه.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء لعائلة المغفور له إبراهيم حميدان الذين تشرفوا بإهداء سموه نسخة من كتاب «إبراهيم حميدان... سيرة ضوء»، الذي يوثق حياة الفقيد المليئة بالعطاء والإنجازات في مختلف المجالات والمواقع التي تبوأها في العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

وأكد سمو رئيس الوزراء، خلال اللقاء، أهمية توثيق حياة رجالات البحرين الذين أفنوا حياتهم لخدمة الوطن وكرسوها لإعلاء شأنه وبناء نهضته وتقدمه، منوهاً سموه بمبادرة القائمين على الكتاب في توثيق حياة رجل قدم لوطنه الكثير وكان خير مثال للبذل والعطاء في سبيل الوطن.

وأعربت عائلة المغفور له إبراهيم حميدان عن شكرها وتقديرها لسمو رئيس الوزراء على ما أبداه سموه من دعم وإسناد لتوثيق حياة المغفور له إبراهيم حميدان الأمر الذي يعكس ما يتميز به سموه من حرص على تقدير من خدموا الوطن.

العدد 3958 - الإثنين 08 يوليو 2013م الموافق 30 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً