العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ

«سترة الخارجية» بطلاً لمسابقة الجمري الرمضانية الخامسة

تكريم الفائزين في مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية
تكريم الفائزين في مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية

أقيمت أمس الأول (الأحد)، الجولة النهائية لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الخامسة بحضور عدد كبير من الجماهير والشخصيات الوطنية والدينية.

وتميزت هذه الجولة بالتنافس الشديد والنديّة الملحوظة، فقد جمعت نخبة الفرق، وهم فرق «السقية - المنامة - دمستان - كرزكان - سترة سفالة - سترة الخارجية»، فكانت البداية موفقة لكل الفرق في الجولة، ولكن بعدها أخذ فريق كرزكان في الانفراد بالصدارة، وما هي إلا لحظات حتى استطاعت فرق المنامة، سفالة والخارجية من إزاحة كرزكان عن المقدمة.

وبعد منافسة شديدة استطاع فريق الخارجية من كسب النهائي والتتويج بالمركز الأول برصيد 27 نقطة، وتمكنت دمستان التي كانت متأخرة في معظم فترات المسابقة من التعادل مع فرق سفالة، كرزكان والمنامة برصيد 24 نقطة، وحل فريق سفالة ثالثاً بسؤال السرعة أيضاً، فيما حظيت بشرف المشاركة في النهائي فرق «كرزكان - المنامة - السقية».

وألقى رئيس اللجنة المنظمة سعيد المختار، كلمة حفل الختام، بارك فيها للفرق الفائزة بالمراكز الأولى، وقال: «إن القلوب مفتوحة لكل اقتراح ونقد بناء».

وتم تكريم عدد من الأفراد والمؤسسات المتميزة، حيث حصلت جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) على جائزة الشيخ الجمري للعمل السياسي للمؤسسات، وحصلت جمعية التوعية الإسلامية على جائزة الشيخ الجمري للعمل الإسلامي للمؤسسات، وحصل جعفر الحايكي على جائزة العمل التطوعي للأفراد، وحصل السيدكامل الهاشمي على جائزة الشيخ الجمري للعمل الإسلامي للأفراد.

العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:49 ص

      ولا يهمك

      مبروك لكل الفرق الفائزة والمشاركة ففوز احدى القرى هو فوز لكل قرى البحرين ومبروك لكم يا أبناء ديرتي سترة ومبروك لدمستان حبيبتنا ومبروك لديرتي وغاليتي ومكان سكني سترة سفالةصاحبة المركز الثالث

    • زائر 4 | 2:37 ص

      البحراني 14

      سترة بلد فيه العلم راسخ
      سترة بلد فيه العلماء الزهاد
      سترة فيها العلم و الثقافة
      لذلك الاخلاق يتسمون به
      احمد ربي اني من هذه الارض الطيبة

    • زائر 2 | 2:25 ص

      دمستان صاحب المركز ااثاني

      فلتسمح لي او بالاحري يسمحون لي بعض كتاب الجريده لايكونون حيادين في بعض ااالامور فريف حقق المركز الثاني في المسابقه بعتبر انجاز وعن جداره وااستحقاق ااغريب في االمقال انتقاص في في فريق دمستان والله االعالم ارجو ان تكون هناك حياديه في استحقاق الفريق لذلك ونبارك لفريق ستره االخارجيه وحظ اوفر للفرق الاخرى

    • زائر 1 | 1:49 ص

      ألف مبروك

      مبروك لجميع أهل سترة على الفوز المشرف، وسترة دائما في المقدمة

اقرأ ايضاً