العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ

منافسة قوية في المسابقة الثقافية الرمضانية للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

22 يوليو 2013

انطلقت فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية للمركز الشبابية، والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في إطار برامجها وأنشطتها الرامية إلى تفعيل دور المراكز الشبابية في احتضان الشباب وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات وخاصة الجانب الثقافي.

وكانت المسابقة الثقافية، التي تقام في قاعة الأميرة الجوهرة، قد انطلقت بمنافسات المجموعة الأولى، والتي ضمت كلاً من مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب عراد ومركز شباب سافرة ومركز شباب النعيم، وتمكّن فريق مركز شباب سافرة من التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة بعد فوزه في جميع مبارياته، فيما تمكّن من مرافقته للدور الثاني مركز شباب مدينة حمد.

وفي المجموعة الثانية، التي اختتمت منافساتها يوم أمس الأول، اختتمت بالأمس مباريات المجموعة الثانية، والتي شملت على أربعة مراكز شبابية، وهي: مركز شباب دمستان، مركز شباب صدد، جمعية بيوت الشباب البحرينية ومركز شباب المحرق.

وتمكّن فريق جمعية بيوت الشباب حامل اللقب من التأهل إلى الدور الثاني برفقة مركز شباب صدد، وبعد نهاية مباريات المجموعة الثانية تم السحب على جوائز للجهور. تأتي المسابقة الثقافية الرمضانية الثانية في إطار حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر على مبدأ النهوض بقطاع الشباب في البحرين من خلال تفعيل دور المراكز الشبابية المنتشرة في مناطق البحرين بالشكل الذي يلاءم خطط واستراتيجيات المؤسسة للارتقاء بالقطاع الشبابي، حيث تهدف إلى تزويد الشباب البحريني بالمعلومات الثقافية الحديثة ومد الجسور والروابط بين المراكز الشبابية.

العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً