العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

«الأعلى للبيئة» يناقش مبادئ استراتيجية البحرين 2020

خريطة طريق ليتحول المجلس من مؤسسة تنفيذية إلى تنظيمية

ناقش المجلس الاعلى للبيئة مبادئ الاستراتيجية البيئية في مملكة البحرين 2020، ووجه الجهات التنفيذية باتخاذ الخطوات اللازمة لوضع خريطة الطريق لتحول المجلس من مؤسسة تنفيذية إلى مؤسسة تنظيمية لقطاع البيئة والتنمية المستدامة في المملكة.

جاء ذلك خلال ترؤس الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة يوم امس الاربعاء (31 يوليو/ تموز 2013)، الاجتماع الثاني للمجلس.

وفي بداية الاجتماع استمع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الى ما تم اعتماده من قرارات في الاجتماع السابق للمجلس، ووجه سموه بضرورة انشاء المركز الوطني للوقاية من الاشعاع في مملكة البحرين وتكليف الرئيس التنفيذي للمجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية لوضع التصور التنظيمي للمركز وآلية عمله.

وفي هذا الاطار، وجه المجلس الاعلى للبيئة الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الدفاع المدني على ما يبذلونه من جهد وتفان في تحقيق منظومة الأمن والسلامة بالمملكة للحفاظ على الارواح والممتلكات من أي أخطار تهددها.

ووجه سمو الشيخ عبدالله بن حمد الى زيادة اللقاءات الثنائية بين المجلس والوزارات والمؤسسات والهيئات في البلاد للتنسيق والتعاون الثنائي في مجال البيئة، مؤكدا اهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها المهم في عمل المجلس، والتعاون معها في برامج العمل وبخاصة التوعية البيئية.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً