العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

القائد العام يجتمع مع نائب قائد القوات المركزية الأميركية

القائد العام لدى استقباله نائب قائد القوات المركزية الأميركية
القائد العام لدى استقباله نائب قائد القوات المركزية الأميركية

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح يوم امس الخميس (1 اغسطس/ اب 2013)، مع نائب قائد القوات المركزية الأميركية الفريق Robert Harward والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبحرين.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بنائب قائد القوات المركزية الأميركية والوفد المرافق له، وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون والتنسيق المشترك القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.

واشاد بعمق العلاقات الوطيدة والتاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي تصب في تنامي العلاقات بين البلدين والارتقاء بالتعاون نحو الأفضل في العديد من المجالات وبالأخص فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، متمنيا استمرار هذا التنسيق والتعاون في الشأن العسكري وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة بين البلدين، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف الجلاهمة، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف مال الله.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً