العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

انطلاق المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية نوفمبر المقبل

ينطلق المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، بفندق كراون بلازا، تحت رعاية وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل حميدان.

وأكد رئيس المؤتمر والرئيس التنفيذي لمجموعة أورجين للاستشارات أحمد محمد البناء أن المؤتمر لهذا العام سيشارك فيه خبراء ومتخصصون في مجال التنمية البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستركز أوراق المؤتمر على المواهب الخليجية الجامعية من ناحية إدارة هذه المواهب وتمكينها وتأهيلها لمناصب قيادية عليا في الشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية ومختلف الهيئات والمؤسسات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف البناء أن المؤتمرات الخمسة التي عقدت خلال السنوات الماضية حققت نجاحاً كبيراً في فتح آفاق كبيرة للشركات والوزارات والمواطنين الخليجيين من أجل التعرف على أفضل الممارسات العالمية والإقليمية والخليجية والمحلية في تنمية الموارد البشرية وتدريبها وتعزيز مهاراتها المختلفة كي تتبوأ مراكز قيادية وإشرافية مختلفة في مؤسسات القطاع العام أو الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي. وأشار إلى أن موضوع المؤتمر هذا العام جاء ليلقى مزيداً من الضوء على مدى أهمية مواءمة مخرجات الجامعات المختلفة لمتطلبات واحتياجات سوق العمل والتركيز على التعليم التطبيقي ومعاهد التدريب والتلمذة المهنية كونها الأساس للمخرجات التي تغذي سوق العمل الخليجية. وعبر البناء عن شكره لوزير العمل على رعايته للمؤتمر، ومساهمته في دعم مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات المتخصصة والتي تهدف إلى تعزيز مجالات التدريب تحديداً وإعداد الكوادر الوطنية وتأهيلها مهنياً لتقود عجلة التنمية في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما وجه البناء الشكر لكل الجهات الخليجية الداعمة لهذه المؤتمرات وفي مقدمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارات العمل في دول مجلس التعاون والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية لدول مجلس التعاون، متطلعاً إلى أن يحقق المؤتمر والمعرض هذا العام نتائج طيبة تحقق طموحات الدول الخليجية في التنمية الاقتصادية والبشرية تماشياً مع رؤى كل دولة في النمو والإنتاج.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً