العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

«ثنك سمارت» يحصل على شهادة الآيزو في نظم إدارة الجودة

أعلن معهد «ثنك سمارت» للتدريب والتطوير حصوله على شهادة الآيزو (9001 - 2008) في نظم إدارة الجودة، وذلك في إطار سعيه الدائم لتطوير مستوى الخدمات التي يقدمها واعتماده لأعلى المعايير العالمية لتحقيق ذلك. إذ تعطى هذه الشهادة للمؤسسات التي تعمل وفق أنظمة وآليات تضع بعين الاعتبار رضى الزبون عن جودة الخدمات المقدمة له من قبل المؤسسة.

وتمنح المنظمة الدولية للمعايير «آيزو» شهاداتها بعد عملية تدقيق واسعة النطاق، وتحظى بسمعة دولية تحسب في رصيد الشركات الحائزة عليها.

وبهذه المناسبة عبرت المدير العام لمعهد «ثنك سمارت»، نورين قادر، عن فخرها لحصول المعهد على هذه الشهادة وبينت أن «إدارة المعهد تعمل أولا وأخيرا لتحقيق أقصى درجات الإفادة للمتدربين».

وأضافت أن «المهارة ومستوى الإتقان عند خريجي المعهد أكبر شهادة على جودة برامجه التي يراعي في طرحها التوافق مع آخر المواد العلمية والوسائل التعليمية».

وأشارت إلى أن جهود وزارة العمل متمثلة في وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل حميدان الملموسة في تطوير قطاع التدريب في مملكة البحرين، تشكل دافعا قويا للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها معهد «ثنك سمارت» وسائر قطاعات التدريب بالمملكة منوهة إلى أن الوزير أولى اهتماما ملحوظا بهذا القطاع الذي يعتبر أحد أهم أنواع الاستثمار في الموارد البشرية، وأبرز أسباب رفع مستوى المهنية في مختلف القطاعات الأخرى.

العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً