العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

دل بوسكي يستبعد نهاية قريبة للجيل الحالي من لاعبي المنتخب الاسباني

جواياكيل (الإكوادور) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

استبعد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أن يكون فريقه قريبا من سطر نهاية للجيل الحالي ، وتوقع مستقبلا كبيرا "للماتادور".

وأكد دل بوسكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليوم الودية أمام الإكوادور " هناك مجموعة رائعة من اللاعبين ، سنستعين بهم شيئا فشيئا. لكن المؤكد هو أن نواة الفريق الذي شارك في أمم أوروبا 2012 لا تزال قادرة على العطاء. لدينا منتخب مستقر ، قليلون فيه من تخطت أعمارهم الثلاثين. هذا المنتخب لا يزال له مستقبل". وبرر دل بوسكي غيابات لاعبين مثل تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه وبيدرو وتشابي ألونسو وآخرين: "كل من لم يأتوا لديهم عذر عدا تشافي ، الذي حصل على راحة. البقية ، إما أنهم لم ينضموا للتدريبات منذ فترة بسيطة أو أنهم يعانون من متاعب بدنية".
ورغم أن أسبانيا بدأت جدلا حول عدم مناسبة موعد اللقاء الودي ، أبرز دل بوسكي إمكانية تجربة بدائل .واضاف "إن موعد اللقاء حساس لأن اللاعبين بدأوا الموسم للتو ، لم ينالوا سوى قسطا ضئيلا من التدريبات ولم يخوضوا أي بطولات. لكن للمرة الأخيرة: هذا الموعد يختفي من أجندة الفيفا ، وليس فقط يؤثر علينا وحدنا ، وإنما على كل المنتخبات التي لديها لاعبون في الدوري الأسباني. واللاعبون حصلوا على قسط ولو قليل من التدريبات".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً