العدد 4001 - الثلثاء 20 أغسطس 2013م الموافق 13 شوال 1434هـ

وزير الصحة يتفقد الخدمات الصحية المقدمة في مركز المحرق الصحي

المنامة - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، ظهر يوم الثلثاء 20 أغسطس 2013 بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مركز المحرق الصحي الذي يخدم أكثر من 22 ألف نسمة، ويعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتفقد كافة مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

وتأتي هذه الزيارات تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لوزارات الدولة الخدمية بتفقد المناطق والمشروعات التي تهم المواطنين للتعرف على مشاكلهم الحقيقية بشكل مباشر لمتابعة معاملاتهم وخصوصاً ما يهم صحتهم التي تُعد من أولويات وزارة الصحة التي تضع الكفاءة وصحة المريض على رأس أولوياتها.
واستهل الوزير الزيارة بجولة في أقسام المركز، حيث اطلع على العيادات الخارجية للمرضى، وقسم السجلات، وقسم التمريض، وقسم رعاية الطفولة والأمومة، وقسم الأسنان، وقسم الأشعة، وقسم المختبر، وقسم الصيدلية، وعدد من الأقسام الأخرى، كما قدم المشرفون على الأقسام والأطباء شرحاً مفصلاً عن العيادات واحتياجات المركز التي تسهم في ارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى في المنقطة التي يخدمها المركز.
وقدم المسئولون في المركز ملاحظات واقتراحات تطويرية للمركز تلقاها وزير الصحة بكل رحابة صدر، ووعدهم بمناقشتها مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها لما يصب في مصلحة المرضى والمترددين على المركز.
من جانبه، قال وزير الصحة: "سعدت اليوم شخصياً بزيارة مركز المحرق الصحي، والتي تأتي بناءً على توجيهات سديدة من سمو رئيس الوزراء وتأكيد حرص مملكة البحرين على الاهتمام والعناية بالمرضى. إذ تهدف هذه الزيارة للاطمئنان على وضع المركز الصحي والاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والاستماع للاحتياجات، ومن ثم توجيه المسؤولين في الوزارة للعمل نحو ما يمكن تنفيذه، حيث اطلعنا على الخدمات الصحية للمرضى التي من شأنها تسهيل عملية المتابعة في المركز، كما سعدنا بالاطلاع على المرافق الصحية والخدمات التي تحرص الكوادر الطبية والتمريضية والفنية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة". وأكد سعادته حرص وزارة الصحة مشاركة أبناء منطقة المحرق في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.
وفي ختام الزيارة، تقدم سعادة وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في مركز المحرق الصحي، ودورهم الكبير بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى والمراجعين من أهالي منطقة المحرق، وحثهم على بذل المزيد من الاهتمام والتعاون مع المرضى وأهاليهم لما فيه تقديم أفضل الخدمات.
كما تقدم المسئولون في المركز بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزير الصحة على هذه الزيارة التفقدية واهتمامه بتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين، مؤكدين استمرار تقديم الجهد والعطاء سعياً نحو تطوير المركز والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً