العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

أحمد عبدالجبار يتألق في بطولة العالم للبولنج

صعد الفريق الكندي إلى منصة التتويج في بطولة العالم للبولنج، وذلك بعد تألق لاعبيه في منافسات مسابقة الثلاثي والدخول بكل قوة إلى المراكز المتأهلة.

وتمكن الفريق الكندي من هزيمة الفريق الأميركي المرصع بالمحترفين العالميين والتأهل لملاقاة الفريق الكوري الذي هزم فريق كولمبيا، ولكن لم يجد الكوريون طريقة لايقاف قوة الفريق الكندي في النهائي، إذ تمكن اللاعبون الكنديون من الفوز بمسابقة الثلاثي والحصول على الميدالية الذهبية والكوريون على الميدالية الفضية والفريق الاميركي والكولمبي على الميدالية البرونزية.

أما لاعبو الأحمر فلم يحالفهم الحظ في التقدم إلى المراكز الأمامية، فبعد أن لعب الفريق الأول والذي مثله احمد القعود واحمد عبدالجبار ومحمد سلطان في اليوم السابق بأداء ممتع وتوقع الجميع بأن الأداء سيتحسن في المسابقة إلا أن الأخطاء الفردية وعدم التركيز في الضربة الأول والثانية كلفت الفريق هدر الكثير من النقاط السهلة التي أدت إلى تأخر الفريق في الترتيب العام.

وتألق اللاعب احمد عبدالجبار في هذه المسابقة مسجلاً معدل 208 نقطة رافعا معدله في المجموع العام إلى 196 نقطة ما يجعله الأفضل في منتخبنا الوطني حتى الآن.

أما الفريق الثاني المكون من اللاعبين على القصير وأحمد فريد وطه إبراهيم فقد لعبوا في الفترة الصباحية، إذ كان أداء الفريق ممتازاً رفعوا فيها اللاعبين من معدلاتهم في البطولة وعوضوا أيضاً عن أدائهم غير المتوقع في اليوم السابق وهو ما يدل على أن الفريق قد صحح من الأخطاء الفردية مما انعكس على أداء الفريق في هذه المسابقة.

العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً