العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ

«الداخلية»: القبض على المتهم بسرقة محل للمجوهرات أمس

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بأن الشرطة تمكنت بفضل الجهود الأمنية المكثفة وسرعة التحرك والتنسيق بين أجهزتها من تحديد هوية المتهم بسرقة محل للمجوهرات في أحد المجمعات التجارية، والقبض عليه بعد أقل من 4 ساعات من ارتكاب واقعة السرقة.

وتشير التفاصيل إلى أنه فور تلقي البلاغ في حوالي الساعة 2:05 من ظهر يوم امس الجمعة (20 سبتمبر/ ايلول 2013)، والذي يفيد بتعرض المحل المذكور لعملية سرقة، انتقلت الفرق المختصة لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الأدلة والآثار وتم على الفور البدء بعمليات موسعة في البحث والتحري للكشف عن ملابسات القضية والتوصل إلى المتورطين فيها. وقد اشتملت عمليات البحث والتحري عن استعراض العديد من التسجيلات الخاصة بكاميرات المراقبة والكاميرات الأمنية المنتشرة داخل المجمع حيث تم تحديد ملامح المتهم وتفاصيل عملية السرقة وطريقة إخفاء المسروقات بملابسه كما تم تحديد تحركاته داخل المجمع وتفاصيل السيارة التي استقلها وبمتابعة الكاميرات الأمنية المنتشرة بشوارع العاصمة تم رصد السيارة ومتابعتها حيث تمكنت الدوريات من القبض عليه في منطقة البرهامة وبحوزته المجوهرات المسروقة.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4032 - الجمعة 20 سبتمبر 2013م الموافق 15 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:09 ص

      ههههه مال برادات جواد بدون اقنعة ولهم تصوير

      ولحد الان لم يتم التعرف على هوياتهم ولم يقبض على متهمين ؟؟؟
      واعتقد ما صارت سرقة ولا تخريب في محلات 24 ساعة وهذا كله كذب وافتراء على من صورتهم الكاميرات ؟؟؟ هههههههه

    • زائر 4 | 3:05 ص

      اكثر من 60 اعتداء بلا معرفة المعتدي

      برادات جواد تعرضت لاعتداءات وسرقات كثيره .. وكانت مصوره ايضا .. وبعض المعتدين لم يكن يرتدي قناع ورغم ذلك بقى مجهول لأنه .......

    • زائر 3 | 1:40 ص

      برادات جواد ومنازل

      مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بأن الشرطة تمكنت بفضل الجهود الأمنية المكثفة وسرعة التحرك والتنسيق بين أجهزتها من تحديد هوية المتهم بسرقة (( ولي سرقوا برادات جواد ومنازل متى يتم القبض عليهم ولا على ناس وناس مادام بهذي سرقة في 4 ساعات يتم القبض على السارق ليش ماتشوفون قضاياة جواد ومنازل ))

    • زائر 2 | 1:03 ص

      تغطية على الفشل في القبض على سارق الساعات في مجمع آخر

      فور تلقي البلاغ في حوالي الساعة 2:05 من ظهر يوم امس الجمعة (20 سبتمبر/ ايلول 2013) .. سرعة التحرك والتنسيق بين أجهزتها من تحديد هوية المتهم بسرقة محل للمجوهرات في أحد المجمعات التجارية، والقبض عليه بعد أقل من 4 ساعات من ارتكاب واقعة السرقة ..

    • زائر 1 | 11:28 م

      شكرا يا كونان

      نشكر الاجهزه الأمنية على الجهود المبذولة لحماية ممتلكات الشعب من خلال توظيف الكفاءات من أمثال المحقق كونان .

اقرأ ايضاً