العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

البحرين تستضيف منتدى التنمية الإقليمي والاجتماع التحضيري الإقليمي للدول العربية للمؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات

تستضيف هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين اليوم الاثنين (28 أكتوبر / تشرين الأول 2013)منتدى التنمية الإقليمي والاجتماع التحضيري الإقليمي للدول العربية، بحضور الجهات التنظيمية وصانعي السياسات والخبراء من مختلف أنحاء المنطقة وذلك بهدف تحديد أهم مجالات التطوير والتنمية في المنطقة.

و أشار رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد أحمد العامر إلى أن استضافة مثل هذا الاجتماع المرموق في البحرين لهو أمراً بالغ في الأهمية حيث يسلط الضوء على الدور الأساسي الذي تلعبه البحرين في قطاع الاتصالات ومساهماتها فيه على الصعيديْن الإقليمي والدولي.

ويهدف الاجتماع التحضيري الإقليمي الذي انطلقت فعالياته صباح اليوم برئاسة العامر، إلى وضع مواقف السياسة الإقليمية التي سوف تتم مناقشتها خلال المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات وذلك لاستحداث الأنشطة الخاصة بالتطوير للاتحاد الدولي للاتصالات للسنوات القادمة.

بينما سيسلط منتدى التطوير الإقليمي الذي يترأسه مدير عام الهيئة محمد حمد بو بشيت، الضوء على المسائل الهامة المتعلقة بالمنطقة مع تعزيز الإنجازات التي تحققت في البحرين والتي أسهمت في تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من تقنية المعلومات والاتصالات في مختلف القطاعات. كما سيتم مناقشة واستعراض أمور عدة منها تقنية المعلومات والاتصالات كنموذج للتنمية المستدامة الذكية وتقنية المعلومات والاتصالات كعامل محفز لدعم قطاع الصحة، و توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لجودة خدمات التعليم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً