العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يتفقد مصنع أوال للألبان

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

02 نوفمبر 2013

تفقَّد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، بمرافقة بعض المسئولين المعنيين بالوزارة مصنع أوال للألبان؛ إذ كان في الاستقبال نائب رئيس مجلس الإدارة خالد إنجنير وعدد من المسئولين بالمصنع.

وجدّد الوزير تأكيده دعم الحكومة المستمر للمؤسسات الصناعية والتجارية الوطنية والتي تقوم بالأنشطة الاقتصادية، لما لها من دور فاعل في تعزيز السمعة الاقتصادية الطيبة لمملكة البحرين، والارتقاء بالخدمات التي تقدّمها وتصبّ في صالح الوطن والمواطنين.وخلال جولته بالمصنع الذي يقع بقرية الحجر وعمره يزيد على الخمسين عاماً، استمع الوزير إلى شرح متكامل حول عمليات المصنع ومراحل التصنيع والطاقة الإنتاجية، إضافة إلى الخطط المستقبلية والأهداف التي يتطلع إليها مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن المصنع يحظى بسمعة متميزة وطيبة ليس في البحرين فحسب بل في عموم منطقة الخليج والشرق الأوسط وبعض دول العالم التي تفضّل منتجات المصنع على غيرها من المنتجات المماثلة. وأشار إنجنير إلى زيادة الوجهات التسويقية لمنتجات المصنع؛ إذ يتم حالياً تزويد العديد من المقاهي والمطاعم المحلية والخارجية بمنتجات المصنع التي تدخل في تصنيع المشروبات التي يقومون بإعدادها. وأكد الوزير دعم الحكومة للمصنّعين والمؤسسات الصناعية في مملكة البحرين، وتقديمها التسهيلات والامتيازات التي من شأنها تطوير منتجاتها وزيادة الطاقة الإنتاجية لها، بما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين ويصب في الناتج المحلي الإجمالي. من جانبه قدم خالد إنجنير والقائمين على المصنع الشكر والتقدير للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على الجهود التي تبذل في سبيل دعم وترسيخ أسس الاقتصاد الوطني؛ عبر التشجيع المتواصل والتسهيلات الكبيرة التي تقدم للقطاع الخاص، إضافة إلى توسيع دائرة التسهيلات والإجراءات الجاذبة للمستثمرين.

العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:14 ص

      Awal waw Awal

      Awal has great product range with real quality tasted in each item , but unfortunitly they dont have good distribution in Bahrain at all , i could say that they exist only in Supermarkets and some ( few groceries ) only ,, but lot of areas you can visit 100's of groceries and you dont find a single product
      change your marketing man .. his strategy will shut down your lovely production lines

اقرأ ايضاً