العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

الكعبي: البلديات توافق على مشروع ممشى بمجمع 1206 في مدينة حمد

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة خالد الكعبي إنه قد تم رفع طلب الأهالي لممشى رياضي يخدم مجمع 1206 بالدائرة السادسة والمحاذي لشارع خليفة بن سلمان السريع وذلك حسب الخطة التي وضعها المجلس البلدي بأن يكون لكل مجمع ممشى خاص به ليكون قريب من المواطنين ولأهمية رياضة المشي.

وأوضح الكعبي أن "طلب عمل ممشى بالمجمع مرفوع منذ العام 2008 ولكن لشح الموازنات المرصودة للمشاريع البلدية تأخر المشروع كل هذه السنوات، وتم رفعه مجدداً في عام 2010 بعد التحرك من قبل المواطنين والنائب محمد العمادي وقد تمت الموافقة عليه من قبل وزير البلديات " .

وأضاف " بأن وجود الممشى ضروري نظراً لحاجة المنطقة له ولتشجيع المواطنين على ممارسة رياضة المشي والتقليل من الأمراض المنتشرة في عصرنا الحالي كداء السكري والسمنة وغيرها".

وتابع الكعبي " يحتوي المشروع على ممرات مرصوفة على امتداد الأرض للمشي ومناطق خضراء في بداية ونهاية الممشى كذلك يوجد على امتداد الممشى أشجار نخيل تظلل الممشى وتعطيه منظراً جميلاً كونه يطل على الشارع العام بالإضافة إلى كراسي اسمنتية مثبتة في الأرض يبلغ عددها 26 كرسي ".

وأضح خالد الكعبي إلى أن الممشى سيخدم أهالي مجمع 1206 على طريق 627 – 616-615، بالإضافة إلى أنه هناك مماشي عدة قد رفعت لمجمع 1204 و 1208 ويتم متابعتها مع الجهات المختصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:50 ص

      بالضبط اللي بقوله قبل لا أقرأ

      إن شاء الله يكون نفس حديقة الأمير خليفة،
      من سيكيورتي ومحلات وخدمات وتنظيف وعناية، مو تحطون كرسي وتهربون بدون عناية فائقة

    • زائر 1 | 6:30 ص

      واااو فكره روعه

      كنت ننتظر هالشي من زمان .. بس قريب حق اي دوار ؟
      و بيكون على الهاي وي ,, آظن نفس فكره حديقة الامير خليفه في جسر الحد

اقرأ ايضاً