العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

تصميم «سيلفرادو 2014» يعزز مزاياها القوية

يمزج تصميم «سيلفرادو» الخارجي ما بين إرث سيارات البيك - أب في «شفروليه» مع المزايا الجمالية المعاصرة.

ويأتي التصميم الجديد بمظهر أكثر جرأة، مع حضور قوي على الطريق، ليعكس القدرات المعززة في «سيلفرادو» الجديدة، وهي في الوقت نفسه مطوّرة وديناميكية، بشكل يخفف من ضجيج الهواء في المقصورة ويعزز مستويات توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة.

وفي هذا السياق؛ يقول مدير التصميم الخارجي، توم بيترز: «إن تصميم سيلفرادو 2014 يعكس علامة شفروليه بالكامل، مع التصميم الذي يمزج ما بين المزايا العملية والمتطورة على عكس أية سيارة أخرى في فئتها. لم يكن مجرد إعادة تصميم سيلفرادو أمراً كافياً بالنسبة إلينا، كان لا بد للتصميم أن يعزز مهمتها لتكون أقوى وأذكى وأكثر قدرة».

ولطالما كانت سيارات البيك - أب من شفروليه أيقونات لما يزيد على 95 عاماً - مثلها مثل الجينز الأزرق والجاكيت الجلدي - وذلك لأنها تمزج ما بين المظهر الخالد والقدرات الصلبة. وتستمر «سيلفرادو 2014» للمهام الخفيفة في هذا التقليد، مع تصميم هادف يبدو أكثر وضوحاً كلما طالت فترة استخدام السيارة وقيادتها.

وتدعم «سيلفرادو» الجديدة مظهرها الرائع مع اهتمام متميز بالتفاصيل يركز على متطلبات الزبائن. وتجعل الأبواب الخلفية الأعرض في مقصورة الطاقم، على سبيل المثال: عملية الدخول والخروج أكثر سهولة. في الوقت الذي يوفر فيه تصميم تحميل الصندوق الخلفي ثنائي المستوى والدرجات على زوايا الصادم الخلفي، سهولة متميزة في عملية التحميل والتنزيل من الصندوق.

العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً