العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ

العاهل يتلقى رسالة من خادم الحرمين ويبحث مع الفيصل أوضاع المنطقة

جلالة الملك مستقبلاً وزير الخارجية السعودي
جلالة الملك مستقبلاً وزير الخارجية السعودي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس (الثلثاء) في قصر القضيبية، وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، حيث نقل إلى جلالته رسالة من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية ودعمها المستمر تجاه البحرين، مؤكداً جلالته أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط المحبة والأخوّة الوثيقة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ.

وقد استعرض جلالة الملك مع وزير الخارجية السعودي خلال اللقاء مجمل التطورات والأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة العربية والإقليمية.


جلالته التقى سعود الفيصل أمس... وأعرب عن اعتزازه بالمواقف السعودية

رسالة للعاهل من خادم الحرمين تتعلق بعلاقات البلدين والمستجدات الإقليمية

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية أمس (الثلثاء) وزير الخارجية السعودي صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل، حيث نقل إلى جلالته رسالة من العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحتين الاقليمية والدولية.

كما نقل سموه إلى جلالته تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياتهما الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

فيما كلف جلالته سموه بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

ورحب جلالة الملك بسمو وزير الخارجية السعودي وأعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين وما يشهده التعاون الوثيق والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ودعمها المستمر لمملكة البحرين، مؤكداً جلالته أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط المحبة والأخوة الوثيقة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ، مثمنا جلالته الدور الرائد للسعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيز التعاون بين اعضاء المجلس كافة ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والاسلامية العادلة.

واستعرض جلالة العاهل مع سمو وزير الخارجية السعودي خلال اللقاء مجمل التطورات والاحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة العربية والاقليمية.

هذا، وكان صاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وصل البلاد في وقت سابق حيث كان في استقبال سموه في المطار وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

العدد 4078 - الثلثاء 05 نوفمبر 2013م الموافق 01 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      الموضوع فيه إنّ أكيييد خصوصاً بعد زيارة كيري

      هذا الموضوع فيه إنّ أكيييد خصوصاً بعد زيارة كيري

اقرأ ايضاً