العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ

العاهل يتسلَّم أوراق اعتماد سفراء العراق وليبيا وقطر وتركيا وسنغافورة

تسلَّم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير أمس (الثلثاء)، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى البحرين، وهم:

سفير جمهورية العراق أحمد نايف رشيد الدليمي، سفير دولة ليبيا فوزي الطاهر أحمد عبدالعال، سفير دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني، سفيرة الجمهورية التركية هاتون ديمرير، سفير جمهورية سنغافورة لورنس اندرسون.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة التي تربط البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وبما وصلت إليه من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع البحرين.

ونقل السفراء الجدد إلى جلالة العاهل تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللبحرين دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين في المجالات المختلفة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم مراسم الاحتفال المعتادة في مثل هذه المناسبات.

 جلالة الملك يتسلم اوراق اعتماد السفير السنغافوري
جلالة الملك يتسلم اوراق اعتماد السفير السنغافوري

العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً