العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ

«الاتصالات» تعلن إقامة جائزة الإعلام الاجتماعي في ديسمبر

أعلنت وزارة الدولة لشئون الاتصالات في مؤتمر صحافي أمس (الثلثاء) أنها ستقيم جائزة الإعلام الاجتماعي 2013 في ختام المنتدى الذي ينظمه نادي الإعلام الاجتماعي تحت رعاية وزارة الدولة لشئون الاتصالات والذي سيقام في تاريخ 10 و11 من ديسمبر/ كانون الأول 2013 في فندق الموفنبيك.

وقال وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة: «سيتم فتح باب الترشيح للجائزة على مستوى الوزارات والشركات والأفراد على أن يستوفوا جميع معايير وشروط المشاركة وسيكون باب الترشيح مفتوح بدءاً من الأحد (17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري) عن طريق حساب التويتر الخاص بالجائزة SMA_Bahrain أو البريد الإكتروني sma@mosc.gov.bh.

وأضاف أن «الهدف من جائزة الإعلام الاجتماعي 2013 ترويج وتشجيع الاستخدام المسئول لأدوات التواصل الاجتماعي في مملكة البحرين»، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 250000 مشترك على موقع تويتر و541000 مشترك على موقع الفيسبوك و120000 مشترك على تطبيق الإنستغرام ما يعكس زيادة المستخدمين بنسبة 14 في المئة و20 في المئة و50 في المئة منذ العام الماضي، وأن هذه الأعداد تؤكد أهمية الإعلام الاجتماعي محلياً على الصعيد التجاري والحكومي والاجتماعي.

وذكر أن فئات الجائزة تنقسم إلى ثلاثة أقسام الأول، هو المؤسسات الحكومية والخاصة والثاني المجتمع والثالث الحياة الخاصة. وقال إنه بالنسبة إلى المؤسسات الحكومية والخاصة تتمثل في التوعية والتواصل مع المستهلك وتكمن في الالتزام بجوهر المؤسسة دون استخدام الإعلام الاجتماعي لمجرد الترويج للخدمات، وإنه يجب على الحسابات المرشحة أن تكون على تواصل مع متابعيها وأن تعكس المواد المطروحة قيم المؤسسة.

وأوضح أن الفئة الثانية من الجائزة وهي «المجتمع» وتتمثل في ريادة الأعمال والمسئولية الاجتماعية وأكثر حساب فكاهي وأفضل شركة صغيرة ومتوسطة، وفاعل الخير، والأكثر شاعرية.

العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:02 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،لو كان بيدي جوائز الاعلام الاجتماعي والمهني اهديها الى اصدق جريده وانصفها وهي جريده اهل البحرين { Al wasat } وفقهم الله لما فيه صالح الوطن والمواطنين ،،

اقرأ ايضاً