العدد 4091 - الإثنين 18 نوفمبر 2013م الموافق 14 محرم 1435هـ

نحرص على ارتياد «معرض الجواهر» ونتوق لشراء القطع النادرة

عشاق للأحجار الكريمة والذهب:

يقام المعرض منذ أكثر من 20 عاماً، وفي كل نسخة منه يعرض كل ما هو جديد، الأمر الذي دفع بعشاق المجوهرات والذهب من البحرين وجميع دول الخليج إلى اعتباره فرصة سانحة لاقتناء بعض القطع المميزة والنادرة، لذلك كانوا يترقبون موعد انعقاده ومتابعة أخباره في وسائل الإعلام، ورأوا أن تنظيم مثل هذه المعارض أمر من شأنه أن ينعش الاقتصاد والسياحة كما يعد فرصة لصناع المجوهرات والألماس للالتقاء وتبادل الخبرات من جهة وفرصة للزبائن للتعرف على آخر ما يعرض في هذا القطاع والاستمتاع بأجمل وأرقى المعروضات.

وفي ذلك، قالت المديرة الإدارية بشركة "يوسف خليل المؤيد"، منى يوسف المؤيد إنها تحرص في كل عام على ارتياد المعرض والذي يدشن تحت رعاية من سمو رئيس الوزراء، مشيرة إلى أنها تحرص على شراء أفضل القطع، وأنها تعشق الألماس والذهب والياقوت والزمرد.
وأشارت إلى أنها تشجع إقامة مثل هذه المعارض التي من شأنها أن تحرك الاقتصاد من خلال تنشيط حركة الأسواق والفنادق والسياحة وتعطي سمعة طبيعة لمملكة البحرين في قطاع المجوهرات.
أما سيدة الأعمال هنادي المطرود فقد ذكرت أنها زارت المعرض مرات عدة ووصفته بالراقي والمميز من خلال توفيره أفضل وأجمل الماركات العالمية في المجوهرات والذهب والساعات، ورأت أن أكثر ما يميزه أيضاً أنه يرضي جميع الأذواق والمستويات الشرائية.
وقالت: "أحب أن أرتاد المعرض لاقتناء المجوهرات الغريبة وغير المتوافرة في السوق، وبطبيعة الحال هناك ارتباط قوي بين المجوهرات والنساء، فهن يعشقن كل ما هو جميل وراقٍ ونادر".
من جانبها قالت المستشار المالي زينب العالي إنها تحرص على زيارة معرض المجوهرات العربية لشراء قطع الألماس المميزة، مشيرة إلى أنها تفضل الذهاب في اليوم الأول لافتتاحه لتفادي الازدحام وللاطلاع على القطع الجديدة.
وبينت أن المعرض في كل عام يعرض قطعاً جميلة ومميزة وجديدة وترضي جميع الأذواق فضلاً عن عرضه عطوراً وساعات لماركات عالمية، مشيرة إلى أنه يمكن لمرتادي المعرض الحصول على قطع بأسعار مناسبة.
وذكرت أنها تقصد المعرض لشراء كل ما يعجبها وما هو جميل وراقٍ.
ولم يختلف رأي أمل بن رضي عمن سبقها، مشيرة إلى أنها تعشق الأحجار الكريمة، وأنها مولعة بها منذ الصغر.
وبينت أنها قامت بشراء خاتم به فصٌّ من حجر كريم منذ عشر سنوات من المعرض، وأنها ترتديه حتى اليوم وبشكل يومي، مشيرة إلى أنها تعشق أيضاً الذهب البحريني الخاص والمميز، وأنها قصدت المعرض في إحدى نسخه للبحث عنه.
وقالت: "كنت أرتاد معرض الجواهر لأكثر من يوم لولعي بالأحجار الكريمة، ولاقتناعي بأني سأجد ما يعجبني فيه وبأسعار مناسبة"، مبينة أن المعرض يطرح معروضات تتناسب مع جميع الأذواق والمستويات، وأن الكثير من محبي المجوهرات والألماس والذهب يقصدونه أحياناً لشراء قطع مميزة للحفلات والمناسبات.

العدد 4091 - الإثنين 18 نوفمبر 2013م الموافق 14 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً